فاجأت المطربة اللبنانية عبير نعمة، الجميع، أثناء غنائها على المسرح في حفل أنطلياس في لبنان، حين بكت بشدة واعلنت خبر طلاقها من زوجها الموسيقي جوليو عيد.

كانت عبير نعمة تغني أغنيتها “بعدني بحبك” ولم تتمكن من إكمالها وبكت وهي تغني المقطع الذي تقول فيه: “بحبك بعدني بحبك وكل شي خصو فينا بيزعلني، صعبة شيلك من قلبي ولهلق بعدو غيابك بيقتلني”.

اقرأ: بسمة بوسيل: طلاقي من تامر حسني أصعب قرار في حياتي!

ظلت عبير تبكي كثيرا وحاول الحضور دعمها من خلال التصفيق لها ثم بدأوا بغناء الأغنية بدلا منها لتشجعيها على استكمال الغناء، لتنظر للجمهور وتقول لهم “لقد تطلقت”.

وبالبحث والتدقيق في صفحة عبير عبر موقع (أكس)، نجد إنها في الفترة الأخيرة، كتبت عدة تغريدات عن تعنيف المرأة، وناصرت المرأة المعنفة.

ومن بين ما كتبته عبير:

(لا عذر للعنف القائم على النوع الاجتماعيّ!
‏أرفع صوتي‬⁩ إلى جانب منظمات حقوق المرأة، لحماية النساء والفتيات في أوقات السلام كما في الصراعات).

كما اعادت نشر عدة تغريدات تناهض العنف ضد المرأة، فهل هذه صدفة؟

أم أن عبير التي أعلنت طلاقها تعرضت للعنف من زوجها وكان هذا سبباً للطلاق؟

وسبق وتحدثت عبير نعمة عن زوجها والد ابنتها الوحيدة (يارا)، ودوره الكبير في حياتها ودعمه الدائم لها وقالت: “اسمحوا لي أن أخبركم قليلا عن الإنسان الذي يملك قلبي، سبب سعادتي وسبب نجاحي وقوتي. أنا ممتنة للحياة التي أعطتني ضوءا منها: جوليو عيد، الإنسان والموسيقي الاستثنائي، كل إنتاج موسيقي، كل المهرجانات الدولية والعروض العالمية وكل تفصيل لأي مشروع موسيقي أبصر النور، حصل بمتابعته وتنسيقه وتحضيره مع كل الأطراف بكل الأوقات. حبيبي ترك أحلامه على حدا وكرس كل وقته وشغفه وفكره وطموحه لمشروعي وصارت أحلامي أحلامه وأهدافي أهدافه، جوليو إنسان متنوع موسيقيا وثقافيا بشكل يسحرني، ابتداء من عزف الباز، للماجستير بالعلوم الموسيقية ودراسته “music business” في جامعة “Berklee” لإدارة الأبحاث الموسيقية وإنتاج الوثائقي إيثنوفوليا موسيقى الشعوب، وهو عبارة عن 40 فيلما وثائقيا لمدة 5 سنين”.

هل انفصلت عبير نعمة بسبب التعنيف؟ صفحتها تشهد!
عبير نعمة وزوجها وابنتها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار