عادل كرم أخرج منى واصف من عباءة الجدّية!

أطلت الممثلة السورية القديرة منى واصف مع الإعلامي اللبناني عادل كرم، ضمن برنامجه الجديد (بيت الكل)، نهار الجمعة، وما أن دخلت الإستديو وبدأت الحلقة، قالت منى واصف بأن الوطن ليس أوتيل، نغادره عندما نستيقظ من النوم، بحثاً عن أوتيل ثانٍ، (الوطن ليس فندقاً نغادره حين تسـوء الخــدمة، وقالت أنها لم تغادر دمشق منذ بداية الحرب وأضافت بأن الأوضاع في سوريا باتت أفضل بكثير.

تعابير جميلة قالتها منى واصف في الحلقة ومن بينها، بأنها هي من تذهب للدور ولا يأتي هو إليها، وقصدت أنها عندما توافق على أي دور في الدراما لا تجعل الدور يتقمّصها بل هي من تتقمّصه وتذهب إليه باحثة عن تفاصيله. وأفضل ما قالته منى واصف بأنها تقرأ يومياً لأكثر من 3 ساعات ولا تمل من القراءة.

منى واصف بدت أكثر ارتياحاً في المقابلة، كانت تمزح وتضحك طيلة الحلقة، بعكس كل المقابلات التي ظهرت فيها حيث كانت جدية وحريصة في إجاباتها، حتى اعتقد البعض بأنها جدية كثيراً. ويعود السبب لإرتياحها ودخولها في جو حلقة (بيت الكل) إلى عادل كرم وفريق إعداده والمخرج ناصر فقيه وكل فريق العمل، الذين تعبوا كي يغيّروا صورة منى واصف التي ترسّخت في ذاكرة المشاهد العربي.

بعد مقابلتها مع عادل كرم، وبعد كل التعابير الصادقة التي قالتها، أعتقد بأن جمهورها أصبح كبيراً أكثر لأنها أطلت بشخصيتها الحقيقية بعيداً عن الجدية لكنها في الوقت نفسه لم تقلل من هيبتها ولا رصانتها بل كانت خفيفة الدم أكثر.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار