قالت لطيفة إن هناك حملة تستهدفها لإبعادها عن الحفلات في تونس، لا تعرف مصدرها ولا سببها، بعدما ألغيت حفلاتها التي كانت ستُنظّم ضمن مهرجان صفاقس الدولي ومهرجان بنزرت الدولي.

كتبت: (جمهوري الغالي في بلادي تونس نحبكم برشا، واذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لي اولا ودعم كل جمهوري في الوطن العربي. ولكن للأسف هنالك حملة ضدي لا اعرف مصدرها ولا سببها).

تابعت: (اعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس اولاً فقبل موعد الحفل الذي أعلنت عنه البارحة في برنامج (منا وجر) بخمسة ايام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولي وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخص بلغت اليوم بأن الحفل ألغي. لماذا وما السبب لا اعرف).

أضافت: (كذلك كان هنالك اتفاق بيني وبين الله الفاضل مهدي السيفاوي على ختام مهرجان بنزرت الدولي يوم 20/8، أبلغني اليوم إن الحفل ألغي أيضًا).

روت: (أتمنى اجابة رسمية من السيد وزير الثقافة محمد زين العابدين على ما يحصل معي منذ 9 سنوات ومن وراء هذه الحرب وما سببها. واعتذر مرة أخرى لجمهوري وأولاد بلادي في كل تراب الجمهورية التونسية. احبكم وفضلكم عليّ بعد ربنا كبير. ولكن من له مصلحة في تغييبي عن جمهوري في تونس؟).

لطيفة كانت طرحت كليب أغنيتها (شاغلني)، منذ أسابيع وحقق نجاحًا جيدًا، من كلمات إبراهيم شتا، ألحان مونتي، وتولّى فادي حداد مسؤولية إخراجه.

لطيفة التونسية تتحدث عن محاربتها في تونس
لطيفة تطلق صرختها عاليًا وتفضح حملة منظّمة تستهدفها لابعادها عن الحفلات التونسية
Copy URL to clipboard
















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات








منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار