تقيم جمعية (مغرب الثقافات) مهرجان موازين السنوي في وسط العاصمة المغربية الرباط، التي تستقبل أشهر الفنانين من العالم العربي، وكل أنحاء العالم، لإحياء حفلات غنائية وموسيقية كبيرة. يفتتح مهرجان موازين دورته الـ 17 يوم الجمعة 22 حزيران/ يونيو ويستمر لغاية 30 يونيو 2018. أمّا الحفلات الغنائية التي ستُقام في العاصمة المغربية ضمن هذا المهرجان الضخم، فتتوزّع وفقًا لجدول معيّن يحدده القيّمون على هذا المهرجان بالتنسيق مع الفنان، على أن يقيم كل فنان حفلاً غنائيًا على مسرح مختلف في الرباط.

مَن سيحيي حفلات غنائية ضمن مهرجان موازين بدورته الـ 17؟

  • كاظم الساهر

يستضيف مهرجان موازين الـ 17 قيصر الغناء العربي كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي كبير في المغرب يوم الجمعة 22 حزيران/ يونيو 2018 على مسرح النهضة للقاء المعجبين وتأدية أجمل أغانيه بصوته الرائع.

  • إيهاب أمير

المغني المغربي إيهاب أمير سيحيي أيضًا حفلاً من حفلات موازين الموسيقية يوم الجمعة 22 يونيو 2018 على مسرح سلا في المغرب حيث سيغنّي الفائز بجائزة الشرق الأوسط للموسيقى (ميما) أشهر أغانيه.

  • أمينوكس

https://www.youtube.com/watch?v=CBl9FM8rkAY

كذلك، سيكون الفنان المغربي أمين تمري المُلقّب أمينوكس، وهو من أكثر الفنانين المغاربة مشاهدة عبر اليوتيوب، من بين الفنانين الذين سيفتتحون مهرجان موازين الضخم يوم الجمعة 22 حزيران/ يونيو 2018 على مسرح سلا.

  • كرافاطا

تؤدّي فرقة كرافاطا المغربية أعمالها الغنائية التي تجمع بين الفلكلور المغربي والأغاني العالمية على مسرح سلا ضمن مهرجان موازين لعام 2018.

  • مارتن غاريكس

من بين النجوم العالميين الذين سيتوجهون إلى المغرب لمهرجان موازين، منسّق الأغاني العالمي مارتن غاريكس الهولندي الذي سيرقّص الحضور على الموسيقى الإلكترونية والبوب يوم الجمعة 22 يونيو 2018 على مسرح أولم سويسي.

  • إيبو تايلور

الموسيقي الغاني إيبو تايلور سيكون أيضًا من بين الفنانين الذين يستضيفهم مهرجان موازين بدورته الـ 17 لإحياء حفل موسيقي يوم الإفتتاح في 22 يونيو 2018 على مسرح أبو رقاق في العاصمة المغربية.

  • آرا ماليكيان

وفي السياق نفسه، الموسيقي الأرمني الشهير آرا ماليكيان سيذهل الحضور بعزفه على آلة الكمان يوم الجمعة 22 حزيران/ يونيو 2018 على مسرح محمد الخامس في الرباط .

  • برونو مارس

الجميع بانتظار النجم العالمي برونو مارس الذي سيحيي لأول مرّة حفلاً غنائيًا في إفريقيا وسيكون ضمن حفلات موازين لعام 2018 في المغرب حيث سيلتق بالمعجبين ويشاركهم أغانيه العالمية يوم الأربعاء 27 حزيران/ يونيو 2018 على مسرح أولك سويسي.

  • ماجدة الرومي 

السوبرانو اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي ستكون نجمة من بين نجوم مهرجان موازين بدورته الـ 17 حيث ستحيي صاحبة أغنية (على قلبي ملك) حفلاً كبيرًا يوم الخميس 28 حزيران/ يونيو 2018 على مسرح محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار