مودل روز تقاضي مجلة عربية: تفتحون على نفسكم أبواب جهنم
مودل روز تقاضي مجلة عربية: تفتحون على نفسكم أبواب جهنم

بعد تداول تصريحات عن لسانها وهي أنها تزوجت مرتين سابقًا وأنها حاليا متزوجة سراً، هاجمت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، الصفحات والمواقع التي تنشر أخباراً مغلوطة عنها.

روز نشرت فيديو وضحت من خلاله الأمور قائلةً: (هناك بعض الحسابات بالأمس أخذت كلامي ووضعت عنوانا ما له علاقة بالموضوع مثل (حامل بالغلط ) أو (مطلقة) بجانب علامة استفهام.. هذا أسلوب شد الانتباه، توقفوا عن هذا.. يمكن في ناس لا تدخل الفيديو وتقرأ من العنوان فقط ثم تنشر الخبر ويقولو شوفتوا روز حامل بالغلط.. لا واللي يخبل بالموضوع كومنتات الناس عنجد.. تجي واحدة تقول طلعت مطلقة.. طب اسمعي الفيديو بالأول شو بقول.. وتيجي واحدة تانية ترد عليها تقوليه إيه هداك اليوم هي قالت باللايف إنها اتجوزت مرة واطلقت وجوزها الثاني طلع باللايف.. متى قلت أنا باللايف المشكلة يكذبون على لساني).

واضافت: (قسما بالله شيء يضحك يعني قاعدة أقرأ الكومنتات كمية الناس اللي قاعدة تقول عن لساني.. طبعا هدول أصحاب الحسابات اللي بتحط الفيدوهات وتنشر لازم كل فيديو العنوان ما له دخل بالموضوع لشد الانتباه فقط.. فأي شخص حابب ينشر فيديوهاتي يا يحط عنوان له علاقة بالموضوع يا لا تنشروا أفضل، لأنكم كده بطلعوا عليا إشاعات)

كما هددت مودل روز إحدى المجلات العربية التي نشرت خبرًا عنها تحت عنوان (مودل روز تعلق على شائعة زواجها سرًا وحملها الذي انتشر بسرعة البرق) بمقاضاتها موضحة أنها أنذرتهم من تحت الطاولة ليصححوا المعلومة والخبر، ولم يمتثلوا، لكن الآن، جاء الوقت لمقاضاتهم على مانشروه لأنه يُشكا أكثر من جريمة ومنها المعلومات الكاذبة والتشهير مع النية الجرمية لأنها أنذرتهم وأصروا ما يرفع من حجم الضرر الضي يلحق بهم.

https://www.youtube.com/watch?v=p_zPeVC2ZrM

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard














منذ 4 سنوات






منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار