شهدت السعودية مساء الخميس، افتتاح واحد من أضخم مهرجانات الموسيقى في الشرق الأوسط، مهرجان (ميدل بيست)، الذي يشكل حدثًا عالميًا ضخمًا للموسيقى، والفن. والذي أُقيم ضمن فعاليات (موسم الرياض)، وامتد من 19 إلى 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

أقيمت فعاليات هذا الحدث على 5 مسارح تتمتع بقدرة استيعابية تصل إلى 200 ألف شخص. واستقبل حوالي 100 فنان و(دي جي)، عالمي على مدار ثلاثة أيام. وحضر افتتاح المهرجان مجموعة من العارضات والمؤثّرات العالميات نذكر منهن:

العارضة البرازيلية أليساندرا أمبروزيو، البالغة من العمر 38 عامًا، التي بدت متألقة بجامبسوت من الجلد الأسود اختارته من تصميم علامة Romy Collection المستقرة في دبي.

العارضة الكندية ويني هارلو البالغة من العمر 25 عاما، والتي تألّقت بمعطف من الفرو الأسود ارتدته فوق أزياء رياضيّة باللون نفسه. وقد تزيّنت بنظارات شمسية وقبعة من Dior.

لكن مودل سعودية، فضحت ما حدث في المهرجان وأطلقت صرختها من خلال فيديو تم تداوله بكثرة، وقالت إنها ذهبت برفقة صديقاتها للمهرجان، لكنها صدمت من كثرة التحرش بها، الأمر الذي لم تتوقعه.

ونصحت الفتيات بعدم الذهاب، لان الحاضرين لايفرقون بين الإنفتاح والتحرش، وأن الحضور ليسوا محترمين، وأنهت كلامها بالقول أنها لن تحضر أي مناسبة في السعودية.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات





منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار