بعد فوزه بجائزة سيسيل بي دوميل الفخرية عام 2012 والإعلان عن اسم الفائز التالي بها،عاد الممثل والمخرج الأشهر في هوليوود مورغان فريمان ليتسلّم جائزة ساغ للإنجاز مدى الحياة لعام 2017 SAG Life Achievement Award التي أُعلن عن فائزها في 22 آب/أغسطس 2017، وذلك تكريمًا لكل الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الفنية، تمامًا كجوائز الغرامي للإنجاز مدى الحياة.

مورغان فريمان يتسلم جائزة 2017 SAG Life Achievement Award:

رغم الأدوار الجدية التي لعبها في مختلف الأفلام السينمائية مثل The Shawshank Redemption، يتمتع مورغان فريمان بحس فكاهي بعد أن قدّمته زميلته الممثلة ريتا مورينو وانتقدت القبعة التي كان يعتمرها فأشار إلى زميلته مازحًا: (لا تعلمون كم تحمّلت هذه التصرفات).

ولم يتوقف الجمهورعن الضحك منذ اللحظة الأولى التي صعد فيها مورغن فريمان إلى المسرح وكأنه تحوّل إلى مقدم عروض كوميدية أو ستاند أب كوميدي خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة بدورته الـ 24 الذي أقيم مساء الأحد 21 كانون الثاني/يناير 2018.

تمثال جائزة SAG Award الذي علّق عليه مورغان فريمان

إلّا أن بطل مسلسل The Story of God with Morgan Freeman استغلّ روح الدعابة خلال خطاب تسلمه جائزة ساغ للإنجاز مدى الحياة لعام 2017 SAG Life Achievement Award التكريمية ليلفت الإنتباه إلى التمييز الجنسي الذي يظهره تمثال SAG Awards وقال وكأنه يوجّه رسالة: (سأقول لكم ما الخطب بهذا التمثال). تابع فريمان: (يجب أن يكون من الخلف، لأن من الأمام يحدد الجنس).

وختم مورغان فريمان خطابه قائلاً: (ربما سلطت الضوء على أمر ما)، بين الجد والمزاح ليحمل جائزته ويغادر بها المسرح من دون التلفظ بأي كلمة أخرى.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار