انّها المرة الأولى التي تترشّح فيها الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان لمجلس الشعب اللبناني بعد أن قدّمت استقالتها مباشرة على الهواء، وعندما أعلنت بولا يعقوبيان خبر ترشّحها للإنتخابات النيابية عن دائرة بيروت على لائحة حركة 7 وهي حركة مدنية، وقدّمت كل أوراقها المطلوبة وأخذت إيصالاً من مدير عام الشؤون السياسة واللاجئين في لبنان، ووضعته على صفحاتها على السوشيال ميديا وأصرّت بولا يعقوبيان على الإعتراف بإسمها الحقيقي بحسب وثيقة الولادة وهو بوليت سيراكان ياغوبيان.

اليوم، أطت بولا يعوقبيان أو بوليت ضيفة على برنامج (حديث البلد) تقديم الإعلامية اللبنانية المتألقة منى أبو حمزة على قناة الـ MTV اللبنانية، وأطلت بشياكة كبيرة وبأناقة عالية.

وخلال المقابلة، قالت منى أبو حمزة لبولا يعقوبيان: قابلت موفق حرب (طليق بولا يعقوبيان) وقال أنه سيرفع ضدك قضية انتحال شخصية لأنه تزوج لسنوات ولم يعرف أن اسمك الحقيقي هو بوليت”

هذا اسم بولا يعقوبيان الحقيقي
الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان

بولا يعقوبيان ضحكت، وردّت: موفق أكيد عم يمزح بيعرفني بالإسمين، وهو الآن من أقرب الأصدقاء لي. وأوجه له تحية من هذا المنبر

ودعماً لبرنامجها الإنتخابي كانت نشرت بولا يعقوبيان أو بوليت سيراكان ياغوبيان فيديو لها على الإنستغرام مع تعليق تدعو من خلاله كل الشعب اللبناني إلى الوعي وعدم تكرار نفس الخطأ وأن لا يعتمد هذا الشعب الجبار على التبعية السياسية، وقالت: كل صوت بيعمل فرق. الامتناع عن التصويت هو اقتراع للأحزاب الحاكمة. رَكِب عقل عَلّ صوتك

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار