يحتل اسم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الترند في معظم الدول العربية عقب قضيتها الأخيرة ودخولها مستشفى الصحة النفسية رغمًا عنها وبقرار من شقيقها محمد الذي لم يعد لديه أي وسيلة لإنقاذ شقيقته من الدمار الذي تعيشه ومن سرطان اسمه حسام_حبيب.

اقرأ: الشيطان الرجيم طليق شيرين: خناقاتي مع شيرين كانت بسبب المخدرات!

أغلبية النجوم في الوطن العربي تعاطفوا معها، وكتبوا لها معبرين عن حبّهم الكبير لهذه الانسانة التي عاشت صعابًا كبيرًا وتألمت بصمتٍ عالٍ.

لكن بعض النشطاء هاجموا شيرين ولاموها على تناولها المخدرات رغم أنها والدة لإبنتيْن جميلتين، وأنها في سنٍ تستطيع السيطرة على مشاعرها.

اقرأ: طليق شيرين يستغيبها ويكذب من داخل المستشفى ولا تأكل

لكن لا أحد عاش ما عاشته شيرين، ولدينا كل المعلومات والوثائق التي تدين حسام بتعاطيها للمخدرات وأي نوع لكننا لن ننشر أي شيء الا حين تستعيد شيرين وعيها وتسمح لنا بنشر كل الأدلة..

المذيعة الكويتية مي_العيدان دافعت عن شيرين، وذكرت بعضًا من النجوم الراحلين الذين تناولوا المخدرات واعترفوا أمام الرأي العام قبل رحيلهم.

اقرأ: والد حسام حبيب يفضحه

وكتبت: (هناك فنانين كثر اعترفوا بتعاطي المخدرات لفتره في حياتهم مثل نور الشريف وحاتم ذوق الفقار وفاروق الفيشاوي لكن تعلموا ورجعوا فنانين ناجحين وامتعونا الله يرحمهم فشيرين عبدالوهاب لا اهي اول ولا اخر فنان او فنانه يدمنون على المخدرات)

اقرأ: نضال الأحمدية: طليق الست شيرين كاد يقتلها – صورة

وتابعت: (نحن لا نبرر تعاطي المخدرات لكن يحب ان نعلم ان مدمن المخدرات هو بالاساس انسان مريض يجب علاجه حتى يعود انسان ناجح وصالح ليس المهم ان نسقط)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار