اصبحت الكويتية مي العيدان ورماً يجب استئصاله كونها لا تعرف الا الشتم والسب بحق اشخاص لم يضروها ومرة لم نقرأ لها كلمة جميلة بحق أحد إذا استثنيا صديقتها أحلام.

هده المرة قامت بتوجيه لسعتها لـ عمرو دياب ونجليه التوأمين كنزي وعبد الله، فقامت بنشر صور على موقع التواصل الاجتماعي Instagram وارفقتها بتعليق استفز جمهوره.

الكويتية مي العيدان
الكويتية مي العيدان

علقت  قائلة “عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد أولاده التوأم عبدالله و كنزي وينشر لهم صوره ما شاء الله و الله شكل زوجته السعودية عدلت نسله وبقوة ولابنته الأولى من شيرين رضا كأنها عبد الباسط حمودة”.

سنلاحظ هنا أن هذه التي تدعي أنها صحافية وقعت في أخطاءٍ لغوية معيبة ما يشير إلى أنها دخيلة على عالم الإعلام فمن لا يعرف الكتابة بلغته كيف له أن يعرف رأياً صحيحاً..

تلاحظون أنها كتبت (توأم) والصحيح هو (توأمان) وكتبت عن الثنائي تشير لهما بـ (لهم) وهذا عيب فظيع! وغيرها من الأخطاء المقيته.

عمرو دياب وعائلته
عمرو دياب وعائلته

مي العيدان الكويتية نشرت مؤخراً مقطع فيديو أطلت فيه الفنانة السعودية أسيل عمران على جمهورها من خلال حفلٍ مع الفنّان المغربي عبد الفتاح الجريني في دبي، وشنت هجوماً على (أسيل) بسبب رقصها على أغنية العالمي Akon الجديدة.

سليمان برناوي – الجزائر

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار