أبدت الفنانة المصرية مي القاضي، رأيها في المساكنة قبل الزواج، قائلة أنها ضد تلك الفكرة لأننا نعيش في مجتمع شرقي ومسلم في نفس الوقت، ولكن مع فكرة التعارف قبل الزواج وعن قرب.

وتابعت مي القاضي خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج “تفاصيل”، للمذيعة نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2”: “‘لأ طبعًا مش مع المساكنة، بس أكيد لازم يعرفوا بعض قبل الجواز وعن قرب بس مش معنى عن قرب يبقى المساكنة”.

اقرأ: رانيا يوسف عن جرأتها: مش هتغير عشان حد!

واستكملت مي القاضي: “إحنا ممكن ننزل مع بعض كل يوم، وفي فترة الخطوبة احنا عند بعض وأهالينا عند بعض ونقرب من بعض نعرف بعض، لأن قرار الجواز ده مش سهل خالص.. واحد بسلمه نفسي والقانون والشرع بيدوله أنه يتحكم فيا تمامًا”.

كما تمنت مي أن تكون الناس مثل الكلاب، موضحة أنها تعشق الكلاب لأنهم يتميزون بصفة الوفاء وهم كائنات مميزة عن غيرها

تابعت: “ياريت البني آدمين نص الكلاب، أنا بحس أن فيهم أحلى طباع أحب ألاقي الطباع دي في أي حد لأن عندهم وفاء كبير.. والكلب دايماً بيكون صاحب صحبه.. وخالي من كتر حبه في الكلاب أنا بقيت بحبهم جدا وبشوف فيهم أحلى الصفات”.

وأشارت مي، إلى أن الجمهور ينتقد الفنانات بشكل غير طبيعي، وياسمين صبري فنانة بسيطة للغاية وليست مغرورة أو مكتبرة، موجهة رسالة للجمهور:”براحه عليها شوية كل واحد عند إمكانياته وعارف نقط قوته فين وبيشتغل عليها ومش عيب أنه ميغيرش منها لأن دي حتته”.

اقرأ: رانيا يوسف ترفض زواج ابنتيها قبل هذا السن!

وأوضحت مي، أنها لم تأخذ الفرصة التي تستحقها حتى وقتنا الحالي وتنتظرها كونها تفضل الأدوار المركبة ودورها في مسلسل رحيل من أقرب الأدوار لقلبها.

اختتمت القاضي، أنها تحب أن تشارك محمد رمضان والمخرج محمد سامي في عمل فني وخاصة في شخصية فتاة شعبية وتحب أن تقدم الأدوار التي فيها تحدي لشخصيتها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار