بعد أسبوعين على بداية شهر_رمضان، بدأت بعض الأعمال تلاقي خسارة كبيرة بسبب ركاكة النص وأداء النجوم، بينما تفوّقت بعض المسلسلات على الأخرى وتفوّقت بين مئات الأعمال الدرامية.

في مصر، وبحسب احصاءات غوغل، تفوّقت النجمة المصرية مي_عز_الدين على كل الممثلات المصريات من خلال مسلسلها (جزيرة غمام) الذي نال نسبة مشاهدة عالية في اخر ٣ ايام.

اقرأ: مي عز الدين الأفضل في رمضان ونرجوها ألا تغيب!

ومع بدء عرض مسلسل (بطلوع الروح) في النصف الثاني من رمضان أطاح بكل المسلسلات المصرية باستثناء (جزيرة غمام) و(الاختيار ٣) و(العائدون)

وجاءت النتيجة كالتالي بالنسبة للبطولة النسائية:

المرتبة الاولى: مسلسل (جزيرة غمام) من أهم مسلسلات رمضان 2022 المصرية، ويشارك في بطولته، طارق لطفي، مي_عز_الدين، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، والعمل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال.

اقرأ: يسرا هل نجحت في رمضان ٢٠٢٢؟

المرتبة الثانية: مسلسل (بطلوع الروح) من بطولة الهام_شاهين، منة_شلبي، أحمد داوود، أحمد السعدني، ومن تأليف السيناريست محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويتكون من 15 حلقة.

المرتبة الثالثة: مسلسل (أمل فاتن حربي) هو أول تجربة تلفزيونية لإبراهيم عيسى، من إخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، وهالة صدقي.

المرتبة الرابعة: مسلسل (احلام سعيدة) بطولة النجمة الكبيرة يسرا وإنتاج العدل جروب، ويشاركها البطولة غادة_عادل، ومي كساب، شيماء_سيف ومن إخراج عمرو عرفة

النتائج بحسب غوغل
النتائج بحسب غوغل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار