غالباً نبحث عن صداقات قوية في الوسط الفني والتي تكون قائمة على الوفاء الإخلاص والحب، ولكن قلّما نجد مثل تلك الصداقات خصوصاً بين النجمات العربيات وإن وجدت فلن تتجاوزن أصابع اليد العشرة.

النجمتان المصريتان مي عز الدين وزينة صداقتهما مشرّفة، ورغم أن مي خارج السباق الرمضاني هذا العام إلا أنها لم تشعر بالغيرة، بل تعمل على إعطاء المعنويات لصديقتها زينة التي تشارك هذا العام في مسلسل (لأعلى سعر) من بطولتها إلى جانب نيللي كريم ونبيل الحلفاوي..

مي عز الدين
الممثلة المصرية مي عز الدين من جلسة تصوير مسلسلها (دلع بنات)

مي كانت ابتعدت عن موقع التويتر وأصبحت Active على الإنستغرام، لكنها مؤخراً دخلت عالم التويتر مجدداً فتتواصل مع جمهورها وتهنيء كل زميلاتها على مشاركتهن بالسباق الرمضاني.

الممثلة المصرية زينة
الممثلة المصرية زينة

وكان أحد النشطاء سأل مي عن زينة الصديقة خارج الوسط الفني، وكتب: (خبرينا مي زينا عاملة إيه بالحقيقة كصديقة؟) لترد مي: (عكس الدور ١٨٠ درجة صديقة بجد جدعة وفي ضهر صديقتها دمها زي العسل وتتمني الخير للي بتحبه ولو تقدر تساعد متتأخرش أبدا في أي شئ و بتقول الحق)

كما أعادت مي نشر تغريدة حين أكد الناقد المصري طارق الشناوي أن زينة نجحت في مسلسل (لأعلى سعر) رغم صعوبة الشخصية وكسبت الرهان، وكتبت مؤكدة مي أنها تشعر بسعادة كبيرة للإنتصار الذي حققته زينة. من جهتها ردّت زينة مؤكدة أن مشتاقة لمي: “وانا مفتقداقي اوووووووي”

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار