تحرص الفنانة المصرية مي كساب على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، من خلال نشر صوّرها وتفاصيل أحداث يومها وهذا ما يعرضها للانتقادات من وقت لآخر.

الفنانة المصرية مي كساب برفقة ابنتها بأحدث صورة لهما
الفنانة المصرية مي كساب برفقة ابنتها بأحدث صورة لهما

نشرت مي كساب التي تنتظر مولودها الثاني من زوجها المطرب المصري أوكا، صورة عفويرة لها وهي تحمل ابنتها (فريدة) التي رزقت بها منذ عام واحد، عبر حسابها على موقع الانستغرام.

وعلّقت عليها قائلة: (الصورة دي كنت باعتاها لمحمد اخويا كان كل يوم يطمن عليه في رحلتي الجديده مع الأمومة وطبعا شكلي فيها ما شاء الله زي ما أنتم شايفين قمر ١٤ كنت مسميه الفتره دي من حياتي لا انام كلوب بس بأمانه تعب حلو جدا انا اشتقتله عاوزه أولد عشان أعيش نفس الأحاسيس دي تاني في قله النوم والتعب).

https://www.instagram.com/p/BgfDYe4Hb3Y/

تابعت: (وارجع اعيطلكم في يومياتي واترحم علي أمي اللي تعبت فينا وضحت بحياتها علينا وفِي سبيل سعادتنا السنه دي عيد الام انا ماما بس فريدة بتقولي بابا عادي جدا كلنا عندها بابا اوكا ديدا عشان كده لو بابا يا قلب بابا ما جابليش هديه عيد الام ليلته سوده الله يرحمك يا أمي يا طعم الحياه وحشتيني ووحشني حضنك شبع أمك منك وأشبع منها. يوميات حامل هرموناتها مش قابه عليها).

مي كساب من النجمات القليلات اللاتي تتصرفن بعفوية وتلقائية دون التفكير ملياً قبل نشر أي صورة لها، وهذا ما جعلها تبني قاعدة عريضة من الجمهور الذي يحبها ويحترمها..

فريق التحرير

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار