خلال الحلقة الخامسة من برنامج (ديو المشاهير) الذي تقدمه أنابيلا هلال زوجة جراح التجميل اللبناني نادر صعب، توجّه الممثل طلال الجردي إلى نادر صعب بعد أن أبدت لجنة التحكيم آرائها بأداء طلال الذي قال وهو ينظر إلى أنابيلا هلال: (الله يخليلك ياها دكتور نادر، الله يحفظلك ياها يا رب). وبعد أن سألته أنابيلا إن كان د. نادر يصوّت له قال طلال الجردي مازحًا: (ما بعرف، ما بعتقد، كل مرة بقرّب صَوبك، مين وين بدّو يصوّتلي).

فقرر دكتور التجميل الأشهر في العالم العربي، الرد على الممثل طلال الجردي، إذ أعاد نادر صعب نشر مقطع الفيديو من برنامج ديو المشاهير عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام وعلّق: (ما في أهضم من هيك طلال الجردي وأنا أكيد عم تابعكن وشجعكن كلكن). وأضاف: (مواهب رائعة وبرنامج أروع).

يستقبل الدكتور نادر صعب المشاهير في عياداته التجميلية في مختلف الدول العربية لا سيّما دبي التي غالبًا ما يتوافد إليها من وقت إلى آخر، علمًا بأنه سيكون يوم الخميس 21 كانون الأول/ديسمبر في عيادته في الجميرة، لتلبية حاجات النساء اللواتي يحتجن إلى الاعتناء بجمالهن من خلال أحدث التقنيات التجميلية المتوفرة لدى عيادات الدكتور نادر صعب مثل علاجات البشرة وغيرها.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار