بعد الصلح مع الموريكس دور، حضرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي حفل عشائها السنوي، لانطلاق الدورة الـ 18 من جوائز الموريكس دور، حيث تألقت نادين من بين النجمات بالأزرق على السجادة الحمراء.

لكن لم تحضر بطلة مسلسل (ورد جوري) حفل العشاء بمفردها بل رافقت الإعلامي اللبناني رجا ناصر الدين وظهرت على السجادة الحمراء إلى جانب ابنها البكر مارك حدشيتي وحبيبته.

ليس من الغريب أن يكون الإعلامي رجا ناصر الدين رفيقًا لنادين الراسي في حفل الموريكس دور وذلك لأن صداقة كبيرة تجمعهما منذ وقت طويل. لكن أثارت الممثلة اللبنانية شكوكًا حول علاقتهما بعد نشرها صورة لهما جعلتهما يبدوان حبيبين وليس مجرد صديقين مقربين.

أمّا التعليق الذي أرفقته نادين بالصورة فزاد أكثر وأكثر من تساؤلات المعجبين: (لمّا كانت الدّني كلّها سودا حواليِّي والأصحاب عم ينزلوا من عيني واحد ورا التّاني ، كنت الفرحة لقلبي والأمل بِبُكرا أحلى. وهيك صار). وختمت قائلة: (بحبّك رجا).

نادين الراسي ورجا ناصر الدين

لكن لم تكن هذه الصورة الأولى لهما بوضعية الحبيبين، إذ انتشرت صور كثيرة لهما في السابق شككت بموضوع صداقتهما.

رجا ناصر الدين ونادين الراسي صديقين أم حبيبين؟

لا شكّ أن رجا ونادين صديقان مقربان، لكن هل تعتقدون أن وجود رجا ومساندته لصديقته نادين في الأيام الصعبة حوّل هذه الصداقة الكبيرة إلى علاقة حب؟

بعد اتصالنا بكلّ منهما للتعليق على الموضوع اكتفى الإعلامي رجا ناصر الدين بالقول: (مجوزين بالسر)، أما الممثلة نادين الراسي فردّت علينا حرفيًا بالتالي: (علاقتي برجا ما بتتفسّر لأننا مش بس أصدقاء، مش بس مجوزين، مش بس حد بعض، مش بس منفهم، بعض مش بس نصّي التاني). وأضافت: ( هو كل شي.. وبالعلن مش بالسر).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار