حلّت النجمة اللبنانية نادين الراسي ضيفة على برنامج (تحت السيطرة) تقديم النجمة اليمنية – اللبنانية أروى والذي يعرض على شاشة (الجديد)، وتحدّثت نادين عن زوجها الأول حاتم حدشيتي ووصفته بالصديق الوفي وسندها في الحياة إلى جانب ابنها الكبير مارك.

نادين رفضت التحدث عن أسباب الطلاق بينها وبين حاتم حدشيتي، وقالت: يا ريت بقيت معو. وهو احترم أم ابنه كثيراً وإذا سقطت شعرة واحدة مني، يا ويلكم من حاتم حدشيتي ابن دير الأحمر.

وخلال الحلقة عرضت أروى فيديو مصوّراً لحاتم حدشيتي الذي تحدّث بكل حب واحترام عن طليقته نادين، وقال لو أن الزمن يعود إلى الوراء لتزوّج نادين مرة أخرى.

وقال حاتم: علاقتي مع نادين كتير منيحة وولا مرة ما كانت منيح، ولا مرة انقطعت. بختلف معها فقط بطريقة تربيتها لمارك حدشيتي تؤمن له كل شيء عندما يطلب ولا تتركه يحقق أمنيته بتعبه وبجهده. لم أندم على زواجي من نادين والإحترام لا يزال بيننا، ولا يوجد مشاكل بيننا ولا أحب التحدث عن طلاقنا وكل ما يمكنني قوله بأننا كنا صغار. نادين مظلومة وطيبة قلبها بتوقعها بمشاكل ما بتعرف تكره وبتعطي ثقة عمياء للناس يالي حوليها بسرعة.

وقالت نادين الراسي مع أروى بأنها كتبت وصيتها وهي في الـ 31 من عمرها، وأفشت عن بند من وصيتها، وقالت: إذا كانت الصلاة على جثماني في الكنيسة أريد أن يكون التابوت واقفاً، وحين يأتون لتقدمة واجب العزاء بي يضعون عيونهم بعينيْ.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار