النجمة اللبنانية نادين نجيم
النجمة اللبنانية نادين نجيم

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم صورة تخص الديانة المسيحية، بمناسية يوم الجمعة العظيمة، وأسبوع الآلام لدي الطائفة المسيحية.. لكنها استخدمت ذكاءها هذه المرة ومنعت أي شخص من التعليق على صورة الصليب لأنها تعلم جيداً بأنها ستتعرض لهجوم كبير من قبل بعض الأغبياء كما يحصل معها عادة عقب نشرها لأي صورة عن ديانتها المسيحية.

نادين كانت نشرت سابقاً، على صفحتها الشخصية على الانستغرام، صورة لها وهي ترتدي الصليب على رقبتها، فعلت كذلك لأنها تؤمن بدينها ولكنها في الوقت نفسه لم تشتم الأديان الأخرى ولم تعلن أنها تنكر الاسلام، فتعرضت لهجوم شرس من قبل الجهلة الذين صنفوها بالكافرة..

نادين نسيب نجيم بأجمل لقطة على الإطلاق
نادين نسيب نجيم بأجمل لقطة على الإطلاق

نادين أصبحت تخاف اذا عبرت عن حبها لدينها وللسيد المسيح، لأنها تعلم جيداً أن الأوطان العربية لا تؤمن بحرية المعتقد، بل الأغبياء يريدون القضاء على كل الأديان الأخرى باعتبار، وبحسب معتقداتهم فإن دينهم هو الأصح!

البارحة، نشرنا مقالاً (صلبوا كوليت الحلاني لانها مسيحية وزوجها مسلم) وهاجموها واستعانوا بسورة (الإخلاص) وقلنا أن كوليت لن تكون الوحيدة بل سنشهد على هجمات متتالية ضد نجومنا الدين ينتمون إلى الديانة المسيحية.

نادين، ولو لم تمنع التعليقات على الانستغرام، لكانت تعرضت لنفس هجوم كوليت، وكفروها بأقذر التعابير..

الصورة التي نشرتها نادين نجيم على الانستغرام
الصورة التي نشرتها نادين نجيم على الانستغرام

تعبنا من هذه الفئة من الناس الذين يريدون فرض دينهم على أتباع الديانات الأخرى، ولا يتقبلون شريكهم في الوطن ويسخرون من الدين الآخر..

اليوم سنتشارك مع المسيحيين آلامهم، وسنصلي في الكنيسة، ولو أننا لا ننتمي لنفس الديانة، لعلنا ننتهي من هذا الظلم والتخلف في وطننا العربي!

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار