نانسي عجرم وحريقها لم يتمكنا من فارس كرم الذي يتصدر المراتب
نانسي عجرم وحريقها لم يتمكنا من فارس كرم الذي يتصدر المراتب

اعتقدَ البعض أن أغنية نانسي عجرم (بنا نولعها) ستؤثر على سير النجاح التصاعدي لأغنية فارس كرم (بنا نولعها)، ولا نعرف لماذا فشل نانسي في ألبومها السابق، دفعها لحل وحيد وهو أن “تضرب عينها” على أغنية فارس كرم، وبالعنوان، والجو الموسيقي، ولم يستحِ جوزيف جحا الملحن، ولا فريق الأغنية “المتعوب عليها” كي تنافس أغنية فارس.

ولا أحد سأل من الصحافيين الجوالين بالميكروفونات، والكاميراتـ تجرأ على طرح سؤال على ست راسه نانسي عجرم، كأن يسألها عن الذكاء الخارق الذي دفعها للسطو على هيت فارس كرم “بنا نولعها” و لماذا قلدت أغنيته “دعسة دعسة” و”فرام فرام”؟ هل لأن هؤلاء العتالين من حملة الميكروفونات، يعانون ن الإحساس بالعبودية تجاه الفنان؟ ألا يستحق فارس كرم أن ندافع عنه!

وعلى كل حال، ورغم الحملة الإعلانية غير المسبوقة التي تقوم بها نانسي عجرم لتحصد ملايين إضافية، لكنها لا تزال تقف عند الـ 11 مليون بينما يتقدم فارس كرم وحقق حتى الآن ما يقارب الـ 69 مليون مشاهدة والخير لقدام، وهو رقم كبير نسبة لحصاد الأغنيات اللبنانية.

بعد فارس كرم يأتي راغب علامة بحصاد وقدره 33 مليون عن أغنيته (الي باعنا) وبعده تامر حسني بـ 31 مليون ولا يمكن احتساب عدد مشاهدات عمرو دياب ،لأن أغنياته موزعة على أكثر من قناة سمعية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار