الكاتب المصري الكبير والممثل نبيل الحلفاوي
الكاتب المصري الكبير والممثل نبيل الحلفاوي

من القلائل الذين أبحث عنهم لأرى ماذا كتبوا على صفحاتهم هو الكاتب المصري والممثل الكبير نبيل الحلفاوي الذي يثير شهيتي للاطلاع والمعرفة..

لكنه نادراً ما يتحدث عن أعمال فنية أو يدلي برأيه.. لأفاجأ البارحة بأنه يتحدث عن الأميركية جنيفر لوبيز وعن أدائها الرائع في فيلم Gigli الذي قدمته في العام 2003 وتلعب فيه دور البطولة مع Ben Affleck, Justin Bartha, Terry Camilleri وهو من تأليف وإخراج Martin Brest.

 يجيد بجنيفر لوبيز
يجيد بجنيفر لوبيز

الحلفاوي وكما ترون في تغريداته أعلاه رأى أن لوبيز لم تأخذ حقها كممثلة ورأى أن أداءها مذهل وأنها تلعب بمنتهى السلاسة والنعومة.

لوبيز في فيلم جيجلي
لوبيز في فيلم Gigli

قلائل جداً من نقاد الدراما العربية المختصين تناول (لوبيز) الأشهر عالمياً في مقالات نقدية حول أدائها في السينما الهوليودية، وقلائل من نوهوا بها وبقدراتها التمثيلية العالية، التي تتلاقى مع قدراتها المنافسة لها في الغناء وكذلك والاستعراض المبهر والذي لا يشبه أي استعراض لمن سبقوها أو عاصروها.

جنيقر لوبيز
جنيقر لوبيز

رأى الأستاذ حلفاوي أن لوبيز المغنية والاستعراضية شوشت على قدرات لوبيز الممثلة حين قال: (يبدو أن تواجدها في مسارات فنية أخرى كالغناء والرقص بشكل مستقل شوشت على قيمتها كممثلة).

وهذا صحيح ذلك أن لوبيز متواجدة في عمل سينمائي واحدة كل سنة أو سنتين لكنها متواجدة بشكل يومي كمغنية وهكذا تشتت عشاقها أو جماهيرها بينها كمغنية وبينها كممثلة وعلها تشتت نفسها.

لوبيز تعتبر من أهم الممثلات عالمياً لكنها أيضاً من أهم المغنيات ومن أهم الاستعراضيات وتوزع أنشطتها على أكثر من حقل فني يوزع بدوره اهتمامات العامة لكنهم كلهم يلتفون حولها من جانب أو آخر.. هي الأبرز كمغنية في العالم وهي من أبرز الممثلات في هوليود.

نبيل حلفاوي في مسلس ونوس
نبيل حلفاوي في مسلس ونوس

آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي كانت في رمضان الماضي في مسلسل (ونوس) الذي حقق نجاحاً باهراً وننتظر جديده في رمضان المقبل أو قبل.

Nidal Al Ahmadieh نضال الاحمدية 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار