حذّر الفنان القدير نبيل الحلفاوي المصريين من تصديق كذبة يسعى المغرضون لنشرها بينهم، تشوّه سمعة رئيسهم عبد الفتاح السيسي، وتزعم إنه تنازل عن حقوق وطنه الذي يعشق في مياه النيل.

كتب: (الكذبة الرئيسية الآن والتي صدرت التعليمات بترويجها والتي سترونها تتكرر في منشنات اللجان المأجورة هي أن الرئيس قد وقع على إتفاقية تنازل فيها عن حقوق مصر في مياه النيل. أمال الخناقة على إيه يا شوية بغبغانات؟!!!!!).

عمرو واكد تدخل ليستعرض بطولاته الوهمية كالعادة لأنه لا يستحي يفاخر بالتآمر ضد وطنه ورئيسه وجيشه، ورد: (امال وقع على ايه؟ فين البنود اللي وقع عليها؟ ما اتنشرتش ليه؟ وقع على ايه بالضبط حضرتك؟ وكذب ايه اللي حضرتك بتشير اليه؟ هو مش وقع؟ ولا ما وقعش؟ يا ريت ينشروا هو وقع على ايه).

الحلفاوي علّق برقي ولم ينزل لمستوى الممثل المتراجع فنيًا: (الاتفاقية اتنشرت بالفعل.. ومافيهاش تنازل وهي في جوهرها إعلان مبادئ ولم تتطرق لمدد زمنية لملء السد(نقطة الخلاف الحالية)).

عمرو كالصغار الذين يردحون ويركضون خلف الشائعات فقط ليشوهوا سمعة مصر، أما الوطنيون الأحرار كالأستاذ نبيل فيدافعون ويعرضون أدلة ومستندات ولا يتحدثون إلا بلغة العقل، ووحده حب وطنهم يحرّكهم من الداخل.

نبيل الحلفاوي يرد على عمرو واكد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار