المطرب الصاعد أصيل
المطرب الصاعد أصيل

احتفل المطرب الصاعد أصيل ومشترك برنامج المسابقات الشهير (آراب جوت تالنت) بإطلاق أولى أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب (كبرت عن سني) وسط رجال الصحافة والإعلام بالقاهرة.

أعرب أصيل عن سعادته بانطلاقته الأولى من مصر “هوليود” الشرق التي اعتبرها أهم المحطات في حياته الفنية، مؤكداً أنه من الطبيعي أن يبدأ مشواره من القاهرة.

 

أعرب أصيل عن سعادته بانطلاقته الأولى من مصر "هوليود" الشرق التي اعتبرها أهم المحطات في حياته الفنية
أعرب أصيل عن سعادته بانطلاقته الأولى من مصر “هوليود” الشرق التي اعتبرها أهم المحطات في حياته الفنية

كما وجه أصيل كامل شكره لكل من دعموه ووقفوا بجواره منذ طلته الأولى على الشاشة، وهم النجم أحمد حلمي، أمير الغناء العربي هاني شاكر، المطربان مدحت صالح وريهام عبدالحكيم، الملحن وليد منير الذي بارك صوته منذ سماه لأول مرة.

اعتبر أصيل أن تحميله لقب خليفة سلطان الطرب جورج وسوف مسؤولية كبيرة يحملها على عاتقه رغم صغر سنه، إلا أن هذه المسؤولية اعطته دفعة أقوى للنزول وسط الكبار والمنافسة.

أصيل
أصيل

أكد الملحن وليد منير أن أصيل من الاصوات الاصيلة التي انتهجت اللون الشرقي الطربي منذ صغره وهو الخط الذي قرر السير عليه وأنه من الأصوات التي تكبر سنها وأنه لفت انتباهه فى أول زيارة له إلى القاهرة.

من جهة ثانية، يواصل أصيل اختيار عدد من الأغنيات لضمها إلى البومه الأول بالإضافة إلى استعداده لتصوير الكليب الثانى له (الطيبين) كلمات احمد شتا والحان وليد مني.

مكان المؤتمر
مكان المؤتمر
أصيل
أصيل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار