انتشرت أخبار عبر المواقع الفنية عن إنسحاب مجموعة من النجوم السعوديين ضمن فعاليات مهرجان (فبراير الكويت)، نتيجة الإساءة التي تعرضوا لها بعد وقوفهم مع وطنهم وإعرابهم عن إستنكارهم للتدليس وقلب الحقائق.

وقال مصدر: (بالنظر للإساءة التي تعرض لها الفنانين السعوديين بعد وقوفهم مع وطنهم وإعرابهم عن استنكارهم للتدليس وقلب الحقائق قرروا الانسحاب من حفلات الكويت وهم محمدعبده وعبد المجيد عبد الله ورابح صقر وراشد الماجد و ماجد المهندس).

النجوم محمد عبده، راشد الماجد وماجد المهندس
النجوم محمد عبده، راشد الماجد وماجد المهندس

وكان النجم السعودي – العراقي ماجد المهندس لهجوم قوي من قبل بعض الفنانين الكويتيين والقطريين بسبب إعادة نشره تغريدة للمستشار في الديوان الملكي تركي آلـ الشيخ أساء فيها للوزير الكويتي خالد الروضان حيث وصفه بـ”المرتزق” عقب زيارته مؤخرًا لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد.

ومن بين الفنانات الكويتيات اللاتي هاجمن ماجد المهندس قامت ملاك الكويتية بكتابة رسالة طويلة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث قالت : “الله يالزمن الي يخلي ماجد المهندس يطاول على وزير من وزرائنا.. ماجد تتذكر المطبخ مال الكارلتون ول ما تتذكره الله يعافي بدريه ول بعد نسيتها ونسيت أفضال الشيخ فالح عليك ول افضال عبدالله وبران عليك يا مرتزقه ترا ان ما حشمت نفسك مو محتاجين رجال يربيك. وعد مني انا ملاك الكويتيه إذا ماجد المهندس يغني بأي مسرح بالكويت راح انزله من المسرح طق بالكعب على راسه واعلمه الكويتيه شتسوي فيه المرتزق واذا تبي تهين نفسك اكثر ما انت مهان تعال الكويت”.

روان سمير – القاهرة

Copy URL to clipboard









منذ 4 سنوات













منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار