أحيا الفنان السعودي، راشد الماجد، حفلًا جماهيريًا في العاصمة البريطانية لندن، ليلة الثلاثاء، حضره عدد كبير من محبي الفنان والطرب الخليجي الأصيل.

تعرض لموقف محرج، حيث صعد أحدهم إلى المسرح أثناء غنائه، وقبل يده ورأسه، ووصل الأمر إلى تدخل الأمن وإنزاله على المسرح، لكن الماجد طلب رجل الأمن عدم التعامل مع المعحب بشدة.

الفنان السعودي، سخر من الموقف بعد إنزال المعجب وعلق: (عسى ما خرب شعري، جت سليمة ما صار مثل كاظم الساهر ولا ماجد المهندس).

ويعد راشد الماجد، ثاني أغنى شخص في الخليج العربي حيث تقدر ثروته 43 مليون ريال سعودي ويمتلك قناة وناسة كما له نسبة 50% من أسهم قنوات MBC كما يمتلك شركة فنون الجزيرة، ويتقاضى في الحفلة الواحدة 375 ألف ريال.

View this post on Instagram

#راشد_الماجد ، @divaderma . . . . @divaderma @divaderma @divaderma عروض العيد من ميوركا الدور ١٤ ( ديفاديرما) قسم البشره: -هايدرافيشال +ديرمابلان+احماض فواكه ٨٥دك كانت ١١٥دك – جلسه سلكبيل +جلسه co2+ماسك تفتيح ٧٠دك كانت ١٠٠دك -ابره نضاره +جلسه شد rf ١٢٠دك كانت ١٧٠دك -جلسه بلازما وجه ديرمابن +توريد شفايف + وتحت عين ٦٥دك كانت ٨٥دك – جلسه هيدرافيشيال و كربوني ٥٠ دك قسم اليزر : -جلستين جسم كامل مع بطن و طهر ب ١٠٠دك -جلسه ليزر جسم كامل ٦٥دك بدون بطن و ظهر ٦٠دك -ليزر ابمنطقه الوحده ١٠دك قسم الدكتور : _ عرض الاصدقاء خصم ٢٠٪؜ على الفلير و البوتكس للاصدقاء او موعدين او اكثر مع بعض ☎?للتواصل : 22392404/5 94422727 ‏Bneid al gar , mallorca medical center , floor 14 ‏#divaderma

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار