نجوى_كرم: المسيح كان سهران عندي!

للوهلة الأولى قد يعتقد البعض بأنه تصريح مفبرك عن لسان نجوى_كرم! لكنه ليس كذلك، لكنها لم تجد ربما التعبير المناسب لرؤيتها ليسوع عدّة مرات في منزلها!

اسم نجوى تصدر الترند بعدما قالته في احدى المناسبات الاخيرة عن المسيح.

اقرأ: نجوى كرم تطير بصوتها إلى دبي

وقالت: (كنت حاطة احدى المحطات وعن بسمع الابانا والسلام صلّيت ونمت كل الليل بفتح عيوني بلاقي يسوع حاطط ايده على التلفزيون من برا لابس اورجواني مخمل بطلع فيه بغمض عيوني وبرجع بنام)

وتابعت: (ارجع بعد شوي بوعى فتّح عيوني لاقي يسوع نفس الصورة حاطط ايده برا غمّض عيوني وبرجع بنام.. ١٢ او ١٣ مرة فقلت شو هيدا التلفزيون ما عندهم غير هالصورة للمسيح حاطينها كل الليل؟ لما طلع الضو وعيت لقيت ما في تلفزيون عرفت انو السيد يسوع المسيح كان سهران عندي)

اقرأ: نجوى كرم تعتبر نفسها القائد الأعلى للقوات المسلحة

وأضافت: (من عمري ٨ سنين كان في صداقة كتير قوية بيني وبينه وكنت كتير ارتحله كيف ما شفته وكيف ما تخايلته حسّه رفيق حدي ودايمًا معي صداقتي معه كانت اخدتني من كل شي)

وفي نفس المناسبة، روت نجوى كيف قاومت في نومها حتى تقول كلمة يسوع: (ما بعرف غفيت وما غفيت.. بشوف حدا صرت صرّخ وقاوم بشوف حدا بدو يؤذيني وهاجم عليي وما كانت تطلع معي كلمة يسوع ولما طلعت معي اخر شي كلمة يا يسوع بوعى من التخت بلاقيه واقف حد منّي بفز من التخت بفوت فيه وبقعد بقلبه)

وختمت كلمتها: (يالي خبرته شهادة حق لان هو حق)

اقرأ: نجوى كرم وزوجها يطلان لأول مرة – صور

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار