انزعجت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، من زميليها علي جابر، وأحمد حلمي، في لجنة تحكيم برنامج (Arabs Got Talent)، بسبب كثرة مقاطعتهما لها خلال الحديث وتقييم المواهب.

ورفضت نجوى تدخل أحمد وعلي في تقيماتها للمواهب، خلال الحلقة الثانية من الموسم السادس من البرنامج، وعلقت قائلة: (تصبحوا على خير، أنا بدي فل، عن جد أنا بدي فل من البرنامج لأنه أنا قاعدة بين أتنين ما عم بيخلوني إحكي).

كانت نجوى تقيم المتبارية أسمهان سيمون التي قدمت أغنية من التراث الأمازيغي، وحصلت على 2 نعم من علي جابر وأحمد حلمي، ورغم اعجاب نجوى بموهبتها، إلا أنها أصرّت على الـ لا.

View this post on Instagram

. شفيها عصبت ? ، . ‏@padra_int ‏@padra_int ?بادرا كلينك ? ‎ اكبر مركز لزراعة الشعر في الشرق الاوسط و الخليج في الكويت – مركز بادرا يوفر لك زراعة الشعر للرجال ،،، ‏‎زراعة و تكثيف الشعر – زراعة اللحية و الشارب -زراعة الشعر للنساء – زراعة الحاجب ،،، . .مع العلم ان حالياً ⛔فتح الملف #مجانا✅- ⛔الاستشاره #مجانا✅ – – للحجز والاستفسار يرجى التواصل ع الارقام التاليه :- ?????????????????? -من داخل وخارج الكويت ع الرقم التالي ???????? 0096560663995 0096598877276 – -للتواصل من داخل الكويت ع الارقام التاليه???? -60667544-60667822 ايام الدوام: من السبت الى الخميس اوقات العمل: من الساعه ال 10صباحاً الى ال9 مساءاً⏰? العنوان: الكويت / ش: فهد السالم / برج باناسونيك ‏@padra_int ‏@padra_int ‏@padra_int #بادرا_كلينك_الكويت

A post shared by بيفور (@be4andafter_kwt) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار