تشرتْ مغنية سورية تغريدةٌ مُزيّفة نسبتها إلى رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، تتضمّن إساءة إلى المملكة العربية السعودية والنجوم العرب الذين أحيوا حفلات هناك.

التغريدة كاذبة ومُصمّمة عبر (الفوتوشوب)، وتقف خلفها المغنية وعشيقها الحاقد على الأحمدية بسبب عدم انصياعها لتوسلاته، لذا يحاولان الاعتداء على نضال الأحمدية والتأثير على صورتها المعنوية وتشويه مواقفها.

الزميلة الأحمدية نفت التغريدة المفبركة بشكل قاطع، وكتبت: (أفعى وزعت تغريدة مزورة ترونها مرفقة هنا. للأسف التغريدة سجلت ترند في المملكة دون ان يتبين احد الحقيقة. هذا الكلام أدناه لا يعبر عن قناعاتي والغالبية العظمى تدرك اني شجاعة لا أهاب الزواحف. عليكم ادوس وأكمل الى الأمام).

من المعروف عند رئيسة التحرير جرأتها الكبيرة وعدم خوفها من أي كان، وعندما تقول رأيها لا تأبه ردود الأفعال، وتلتزم بمواقفها حتّى النفس الأخير، مهما كلّفتها من أثمان، ومنها عدة محاولات قتل وعدا ذلك فإنها مرة لم تغرد وتمحو كما ادعت المغنية وعشيقها.

من يراقب حسابات الزميلة الأحمدية عبر (السوشيال ميديا)، يفهم أنّها تنشر نفس التغريدة عبر كلّ المواقع من (تويتر)، (انستغرام)، و(فيسبوك) حرفيًا دون تعديل، ويومًا لم تنشر فقط عبر (تويتر) فقط. إذًا نسي المفبركان فبركة ما كان يفترض أن يكون منشورًا على الفايسبوك والانستغرام.

هذه التغريدة التي ردت فيها الأحمدية نشرتها أيضًا وكالعادة على كل منصاتها.

نضال الأحمدية تكذّب التغريدة المزيّفة
نضال الأحمدية تكذّب التغريدة المزيّفة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار