حلّت الإعلامية اللبنانية رئيسة التحرير نضال الأحمدية ضيفة على برنامج (فحص شامل) مع الإعلامية اللبنانية المتألقة راغدة شلهوب على قناة الحياة الأولى في مصر.

وكما علمنا من الكواليس، أن محطة (الحياة) اختارت حلقة الزميلة الأحمدية لختام موسم (فحص شامل) على أن تكون الحلقة الأخيرة ومسك الختام قبل عودة راغدة ببرنامج جديد بعد رمضان.

تصريحات عدّة أدلت بها نضال الأحمدية خلال هذا اللقاء، حيث استطاعت راغدة شلهوب أن تأخذ من الأحمدية عدداً كبيراً من الحقائق والأخبار بشكل حصري ولأول مرّة.

نضال الأحمدية بالأحمر وصورة خاصة
الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية

وكانت قناة (الحياة) نشرت برومو الحلقة على اليوتيوب وحقق خلال ساعات أكثر من 80 ألف مشاهدة، لكن ما جاء في البرومو لا يجسّد 2% من التصريحات التي أطلقتها الأحمدية متناولة حياتها الشخصية، المهنية العائلية وغيرها.

في البرومو، سألت راغدة الأحمدية ما إذا كانت تعرّضت للتحرش من سيدات فأجابت بكل صراحة وبدون نفاق كما تفعل الكثيرات في مجتمع عربي يختبيء خلف أصبعه، واعترفت بأنها تعرضت للكثير من التحرّش من الجنسين.

الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب

وعن أول حب عاشته الأحمدية قالت أنه كان أستاذها في المدرسة الإبتدائية، وبأنها أحبّته نكاية بزميلتها التي كانت معجبة به، وتابعت ضاحكة: “شوفي اللأمنة”؟

وعن أصالة قالت نضال الأحمدية بعد أن صُدمت بعرض كلام لأصالة كان مصوراً قالت بانفعال: “أشرف لي أن أكون كلباً ولاأكون أصالة نصري” وجاء ردّها هذا بعد أن علمت الأحمدية من راغدة (نحن في مكتب الجرس لم نخبر الأحمدية عن تصريح أصالة الأخير وبالتالي لم تكن تعلم الأحمدية ما قالته أصالة عنها) أن أصالة كانت وصفتها بالكلب وبالتعيسة وبأنها وحيدة ومنبوذة وما إلى هنالك من تصريحات التي لم تدل إلاّ على مستوى أخلاق أصالة المتدني “والشوارعجي” وهي التي تمضي لياليها السرية تحت أقدام من يدفع لها أكثر عدا أنها مدمنة قمار. ووعدت الأحمدية أنها لو رأت أصالة ستضربها هذه المرة وجاء تصريحها انفعالياً فقط لأنها لا تضرب أحداً بل أقامات دعوى قضائية ضد أصالة وستحاكمها وفقاً للقوانين المرعية الإجراء.

وعن أحلام أكّدت الأحمدية بأنها لن تسامحها أبداً، ولن تسمح لها بالإقتراب من قدميها ولا تقبل أن تقبل أقدام عائلتها مهما كان الثمن.

الحلقة ستُبث غداً الأربعاء الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت لبنان.

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار