في مساحة أو Space على التويتر استضافت فيها الزميلة نضال_الأحمدية 15 الف مشارك ومستمع من بينهم النجمة المصرية أنغام والنجمة وفاء_عامر.

أطلقت الأحمدية أسرارًا أمام غضب المتابعين من النجمة المصرية شيرين وكيف عادت له وكان هذا الرأي لوفاء عامر التي أضاءت على نقاط كثيرة وهنأت شيرين.

وقالت الزميلة: (لو شيرين فعلت الصح نحن معها وان أخطأت علينا ان نحضنها لان حين تقع مجددًا لا تقع على الرصيف، لكن عليها أن تقع في قلوبنا اذا نحب شخصًا لا يجب أن نحكم عليه أو نجلدها، من حق شيرين أن تقع لأخطاء مثل أي شخص في العالم)

وتابعت: (بعد الاتصال الهاتفي من شيرين لم أغيّر رأيي أبدًا بحسام تحدثت معه بلطف وبمحبة لأن أصبح مجددًا زوج شيرين. وسأقول سرًا حين اختلفت شيرين مع حسام وحين كانت تتصل بي باكية ومشتاقة له حاولت الصلح معهما واتصلت بحسام ووالدته لكنهما لم يردا آنذاك على اتصالي وانا لا املي على شيرين ماذا تفعل بل أنصحها فقط)

كما تحدّثت الزميلة الأحمدية عن تفاصيل واسرار المكالمة بينها وبين شيرين وحسام.

أما الممثلة المصرية وفاء_عامر فقالت إن على أهل سيرين ان يتركوها بحالها لأنها صنعت نفسها بنفسها وتعبت عليه كثيرًا ولوحدها.

كما وجهت وفاء رسالة للكل طالبة منهم أن يحبوا موهبة شيرين ولا علاقة لهم بما فعلته مؤخرًا.

وأكدت ان شيرين لم تأخذ برأي أحد حين تزوجت حسام وطلقته ومن ثم تزوجته. الجمهور يسامح النجم مرة على خطيء ارتكبه لكنه لم يسامحه مجددًا ان ارتكب نفس الخطأ مرة ثانية.

لمعرفة التفاصيل يمكنكم مشاهدة الفيديو اعلاه

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار