نقابة المهن الموسيقية تنفي التحقيق مع شيرين
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

نفت نقابة المهن الموسيقية في مصر، التي يترأسها النجم المصري هاني شاكر، ما تردد عن التحقيق مع شيرين بتهمة الإساءة لمصر، على خلفية التصريحات التي أدلت بها في حفلها الأخير ليلة رأس السنة.

اقرأ: شيرين مازحة: عادي إنتو هنا في مصر! – فيديو

جاء في البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية: (في ضوء ما تناولته عدد من الوسائل الإعلامية مثل قنوات فضائية لها احترامها، وأيضا عبر الصحافة الورقية كانت أو الكترونية بخصوص ما أثير حول الفنانة شيرين عبد الوهاب وما تم نسبته إليها من أقوال خلال حفلها في القاهرة في الاحتفال برأس السنة، أن النقابة لم تتلق أي شكوى أو بلاغ ضد الفنانة شيرين، أيضاً لم تستقبل النقابة أي تسجيل للحفل يفيد بادانتها بأي شكل وعليه لم تتخذ النقابة أي موقف تجاهها).

تابع البيان: (تشدد النقابة على أن مجلس النقابة يحترم الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها ولم ولن يسمح بالمساس أو التعرض لهم بأي شكل من الأشكال، النقابة ومجلسها لم يعرض عليهما الفيديو محل الواقعة للبت في ما جاء به بشكل واضح).

اقرأ: انذار لشيرين والمطالبة بإحالتها للتأديب!

وجاء في ختام البيان: (وفي حال تقدم أحد الاعضاء بشكوى ضد أي عضو يتم استدعائه لسؤاله حول ملابسات الواقعة خصوصاً وأن النقابة ومجلسها يقفون على مسافة واحدة من كافة أعضائها ويبحثون دائما عن الصالح العام).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار