• نوال الزغبي: “أنا فشيت غل الستات لما ضربت الراجل بالقلم فى الكليب.. وانا مش حتجوز والرجالة لابيقدموا ولا بياخروا والراجل يقلعنى الجزمة لكن أنا لأ”.
  • نوال: “لازم تعمل حسابك 100 مرة قبل ما تغنى لشرين عبدالوهاب وكان عيني في أغنية ليها هي ووائل جسار”.
  • نوال: “عندي حاجات مش عند جينفر لوبيز وانا بكره التمثيل جدا وبيتي فيه 4 كلاب”.

 

النجمة اللبنانية نوال الزغبي
النجمة اللبنانية نوال الزغبي

تألقت النجمة نوال الزغبي، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج (كل يوم جمعة)، المذاع عبر فضائية (ON E)، حيث قامت بالغناء لعدد كبير من المطربين الحاليين والراحلين أبرزهم كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب عبد الحافظ وعمرو دياب وشيرين، ووردة الجزائرية، ووائل جسار، إلى جانب المطرب الشعبي عدوية.

كشفت نوال خلال حوارها عن أنها لا تحب التمثيل مطلقاً بل وتكرهه بشدة، في مقابل أنها تحب “الكلاب” ولديها مزرعة كلاب في منزلها، مشددة على أنها لا تحب العنف مطلقاً، ولكنها تميل إلى أن تكون المرأة قوية كي تحصل على حقها.

في بداية الحوار قدم الإعلامي عمرو أديب ضيفته، بطريقة غير معتادة وغير كلاسكية، وتابع: “دائماً زملائي وكلهم أفاضل يودون أن يقولوا أوصاف كثيرة في المطرب والمطربة مثل ذات العيون الجميلة والشعر الجميل والصوت الذهبي وغيرها.. أنا يطيب أن أقدم الفنانة نوال الزغبي بأنها شقيانة منذ 20 سنة”، لافتاً إلى أنها فنانة عاشت 20 عاماً من التعب والغناء والإعجاب.

فور توجيه أديب” أول سؤال لها بشأن قوتها التي تمثلت في ضربها لأحد الراجل بالقلم في أحد الكليبات، قالت النجمة اللبنانية، إن المرأة يجب أن تكون قوية أمام الرجل حتى لا يضيع حقها، وتابعت: “علشان المرأة ما تتركنش ويضيع حقها لازم تاخد حقها.. وأنا بغير وباخد حقي بدراعي”، مشددة على أنها لا تميل للعنف مطلقاً ولم تتطاول على أى رجل.

ورداً على سؤال مقدم البرنامج، عندما قال: “الراجل الشرقي يا نون أنتي ضيعتي رجولته وهيبته لما ضربتيه بالقلم في لكيب أغنية عم بحكي مع حالي”.

قالت الزغبى: “أنا مقدرش أعمل كدا إلا في الأفلام والمسلسلات لكن في الحقيقة لا.. بس أنا فشيت غل الستات في المشهد ده”.

فقاطعها أديب قائلاً: “الراجل عندنا في مصر يضرب الست بالقلم فتزغرد”، وتابع: “أنت اضربتى بالقلم قبل كدا؟”، فردت الزغبي: “لا” وفي السياق ذاته أكدت الزغبي أنها لا تفكر بالزواج مطلقاً، لافتة إلى أنها فنانة تملك المال ولا تنتظر أن تتكأعلى أحد، ولكنها تنتظر الإمان والحب والحنان.

تابعت: “الراجل لا بيقدم ولا بيأخر، أنا مش عاوزة رجاله خالص اصلاً”. وأشارت الزغبى إلى أن الرجل الشرقي ينزعج من تتويج زوجته كنجمة، قائلة :”انا تفكيري مش بالجواز بحياتي الراجل الشرقي لازم يكون هو النجم في الجواز، لما بيجيلي دعوة على البيت السيدة نوال الزغبي وزوجها بتعمل ساعات مشكله”.

من جانبه قاطعها أديب قائلاً: “انا مثلاً مقدرش ابقى مستر زغبى، راجل ايه اللي الست بتعمله قيمة؟؟”.

 

الإعلامي المصري عمرو أديب
الإعلامي المصري عمرو أديب

قدمت الزغبي أغنيتي (على بالي وآه يا ليل) للفنانة شيرين، وتابعت: “أنا تغني أي أغنية تحبها لأي فنانة، وأنها تحفظ آخر جزء من أغنية على بالي ومش حافظة أولها. لكنها من الأغاني اللي بحبها كتير.. يجب أن تحسب 100 حساب قبل أن تغني لشيرين، إنها ولا مرة تعمدت أن تغني لها، ولكنها تسمعها كثيراً، وفي عربيتي كثير من أغاني شيرين”، معربة عن حبها للعندليب عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم.

تابعت: “عبد الحليم ده عشقى”. وفاجئت الزغبي المحاور عمرو أديب، عندما طلب غناء أي من الأغاني الشعبية، عندما أدت أغنية (يا بنت السلطان) للفنان الكبير أحمد عدوية، وبعد الانتهاء من الأغنية وجهت حديثها لـ “أديب” قائلة: “أنت اليوم بتفاجئني يا عمرو”، معربة عن سعادتها بالأغاني التي جائت ضمن سياق الحوار.

كشفت الزغبي أنها كانت تتمنى أن تغنى أغنيه (جرح الماضي) بدلاً من المطرب وائل جسار، لافتة إلى أنها تحب تلك الأغنية قائلة: “انا بحب اغنية جرح الماضي وكانت عينى فيها. الفنان وائل جسار صوته به” أوتو تيون”، ولا يوجد به نشاز”.

وفى نفس السياق قالت الفنانه نوال الزغبي أنها على علاقة صداقه قوية بالفنانة شرين عبد الوهاب، لافتة إلى أن “على بالي” أيضاً من الأغنيات التي كانت تتمنى أن تقدمها وتعليقاً على أحد الصور التى تم تداولها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعى لعروس تخلع حذاء زوجها في فرحهم وتغسل له قدميه، قالت النجمة إنها لا تقبل بهذا الوضع، مشيرة إلى أن من يجب تدليلها هى الزوجة وليس الرجل.

وأوضحت الزغبي: “جوزي يقلعني الجزمة ماشي الست هي اللى بتحتاج الدلع إنما هو يقلعها لوحده أو يدور على واحدة تانيه تقلعهاله”، لافتة إلى أنها ترفض أيضاً غسيل قدم والدتها، مؤكدة أنها على استعداد أن تضع أمها فوق رأسها ولكن لا تغسل قدم أحد.

قالت النجمة نوال، إنها شخصية تحب الأكل ولكنها تحافظ على رشاقتها بالابتعاد عن الحلويات والشكولاتة، وتابعت: “بحب الاكل.. بحب اللحمة والفراخ بس مش باكل شيبسي ولا شيكولاته باكل الحلويات مرة واحدة وخلاص”، مشددة على إنها لا ترغب في زيادة وزنها كون أي زيادة تطالها ستظهر بشكل كبير عبر الشاشات.

نوال الزغبي في كواليس البرنامج
نوال الزغبي في كواليس البرنامج

وفي موقف طريف طالبها “أديب” بأن تحاول رفع وزنها 5 كغ قائلاً:”عوزك تتخني 5 كيلو كمان لانك رفيعة وفيه رجاله بيقدروا الوزن الكويس. الـ5 كيلو دول هيبانو على الشاشة كتير.. أنا معجبة بجينيفر لكن كل وحدة عنديها جسم معين.. أنا عندي حاجات وهي معندهاش وهي عندها حاجات مش عندي”.

ومن حيث حبها للعمل التمثيلي من عدمه قالت إنها لا تحب التمثيل بل وتصل لدرجة أنها تكرهه، وتابعت: “بكره أنا أمثل.. معرفش أمثل.. انا بكره التمثيل أنا مش بحبه يا ناس والله”.

وفي سياق آخر، قالت النجمة اللبنانية، إنها تحب الحيوانات وخاصة الكلاب، وتابعت:”أنا عندي مزرعة كلاب فى البيت.. أنا عندي 4 كلاب في البيت”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار