النجمة الذهبية نوال الزغبي ولقطة من كليبها (تولع)
النجمة الذهبية نوال الزغبي ولقطة من كليبها (تولع)

في زمن تدني مستوى الفن العربي بسبب بعض الدخلاء، بتنا نبحث عن نجوم يجعلوننا نؤمن بعد بالموسيقى العربية وبجودة كليباتهم العالية ومنهم النجمة التي لقبت بالنجمة الذهبية، لأن الذهب لا يتغيّر شكله بل يتطور بين فترة وأخرى، وكذلك نوال التي اعتدنا على نجاحاتها، وان وقعت في مطبات مرات ولكنها كانت تنهض لتعود لنا بـ Hit يكسّر الارض..

أغنية (تولع) الخليجية حققت نسبة استماع عالية جداً، لذا أصرّت نوال على تصويرها بشكل كليب وحدث ما كانت تسعى له، وأصدرت كليبها على اليوتيب، وأحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبات الكل يتحدث عن جمال صوتها واختيارها للأزياء التي تجعل منها أيقونة الموضة المحترمة في الدول العربية.

نوال الزغبي ترقص مع حبيبها في الكليب
نوال الزغبي ترقص مع حبيبها في الكليب

في الكليب، تظهر نوال بعدد من اللوكات المختلفة “وكل واحد أجمل من التاني”، رقصت وغنّت مع حبيبها التي عشقته منذ النظرة الأولى، حتى انه مرّ في الكليب دعايتان لإحدى محلات المجوهرات وسيارة (اودي) وهذا قليل ما نراه في أي من الكليبات، وما يؤكد لنا أن اسم نوال لا يزال يشكّل خطراً على بعض النجمات وان شركات الدعايات تلهث وراء نوال ونجاحاتها..

نوال الزغبي من أجمل النجمات
نوال الزغبي من أجمل النجمات

هذه هي نوال التي عرفناها منذ سنوات، “وكل ما بتكبر بتصغر” حيث انها من أهم النجمات اللواتي تسعين للحفاظ على أجسادهن على اتباع الموضة بشكل دقيق جداً..

مبروك “نوال”..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار