خلال استضافة النجمة المصرية نيللي كريم في برنامج مساء مع الإعلامي أسامة كمال على قناة DMC تحدثت عن طريقة تقديمها للمشاهد الصعبة في أي عمل تقدمه. وقالت إنها تخبر المخرجين دائماً بعدم استطاعتها لعمل بروفة ويتقبلون ذلك فقط بسبب رؤيتهم لها في أعمال أخرى.

نيللي كريم

وأضافت أنها تقدم المشاهد الجدية مرة واحدة فقط ،لأن في المرة الثانية تظهر بشكل غير حقيقي وهناك الكثير من المشاهد لها والتي تم أخذها من المرة الأولى مثل مشهد إدمانها في (تحت السيطرة)، وصفع أحمد فهمي في (لأعلى سعراً)

وأشارت إلى أنها لم تتعلم التمثيل نهائيًا وما قدمته كان بالخبرة والإحساس بالإضافة إلى تأثير المخرجة كاملة أبو ذكري عليها، ومساعدتها وتعلمها منها، منذ فيلم (واحد صفر) مرورا ًبـ(ذات)، و(سجن النسا) واعترفت نيللي بأن عملها مع كاملة جعلها تقدم الأدوار بطريقة أعمق.

نيللي كريم

وعن سبب قدرتها على تأدية الأدوار التراجيدية والنكد كشفت كريم أنه بسبب الـ 11 عاماً التي عاشتها مع طليقها والتي كانت مليئة بالنكد والمعاناة هو ماجعلها تميل إلى تقديم هذا النوع من الدراما.

كما كشفت أنها لا تمتلك حسابات رسمية على الـ Facebook والـ Twitter لكن تمتلك حسابًا على Instagram وهي لا تهتم كثيراً بمواقع التواصل الإجتماعي.

نيللي كريم

وفي مسلسل (اختفاء) التي تقدمه هذا العام اختارت أن تدور أحداثه في موطنها الأصلي ومنشأ طفولتها روسيا قبل عودتها إلى القاهرة في سن المراهقة واستغلت الفرصة بتواجدها بروسيا بأن تلتقي بأصدقائها القدامى وأصدقاء والدها، فهل سيتضمن المسلسل مشاهد من حياة نيللي في روسيا؟

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار