لا أحد يمكن أن يعرف ردة فعل نيللي كريم بعد الفضيحة التي أهداها إياها طليقها قبل ساعات من نهاية العام 2018..

هاني أبو النجا عاش مع نيللي كريم زواجاً دام 11عاماً، ويصفها بحب عمره ودائماً صرّح أنه يرفض الزواج بعدها وكان انفصل عنها في نوفمبر – تشرين الثاني 2015 ورغم كل تصريحاته لكنه هذا العام ارتبط بسيدة شقراء.

كان خلال سنوات الانفصال يطل هنا وهناك ويصرح ومنها أنه أعلن عن تفكيره بعروض تمثيل يتلقاها وكتب أغنيات وفضح ليلى علوي حين قال أنه سعيد لفقدانها الوزن وقال إنها أجرت عمليات جراحية ناجحة للوصول لهذا القوام.

كانت نيللي وصفته بالنكدي وصرحت أنها عاشت معه 11 سنة من النكد ورد عليها، ثم نفى أن يكون ردّ عليها، وغالباً ينشر أخباراً عن نفسه لا ينشرها الرجال ومنها أنه يتلقى عروض زواج ومرة يقول أنه ارتبط ومرة يشكو أنه يعيش وحيداً، ثم يقول أنه لا يفكر بالزواج لأن نيللي كريم لا تزال حب عمره. ثم يعود ليشتمها.

هاني أبو النجا هو خبير تغذية لم يكن يسمع عنه أحد قبل زواجه من نيللي كريم، ويعمل مدير قسم التغذية العلاجية في عيادات دايت هوم، وتخرج في جامعة ميامي في الولايات المتحدة عام 1994‏.

تزوج من نيللي كريم عام 2005، وانفصل عنها عام 2011 بعد زواج استمر 11 عاماً، ووصفها بأنها (حب عمره)، رافضًا الزواج بعدها، واعتبر أن شياطين الإنس هم سبب انفصالهما.

يدعي هاني أنه طبيب المشاهير، وقال أن الهضبة عمرو دياب والنجمة شيرين عبد الوهاب، والفنانة مها أحمد من النجوم الذين يتوجهون إلى عيادته باستمرار.

وفي الفترة الأخيرة ظهر برفقة الفنانة ناهد السباعي، التي نشرت صورتها معه وقالت: (أفضل أصدقاء).

عندما اتهمته نيللي بـ (النكد) رفض الرد عليها قائلاً: (أنا أرفض الرد على أم الأولاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي)، والآن يناقض نفسه بشكل معيب.

نيللي كريم على أسلوب التجاهل، بعد الهجوم الذي تعرضت له قبل ساعات من طليقها خبير التغذية هاني أبو النجا، وتصرفت بشكل طبيعي كأن شيئاً لم يكن.

اقرأ: طليق نيللي كريم يشتمها: أنتِ أم زبالة! – وثائق

نيللي نشرت صورة حديثة لها مع ابنتيها (كندة)، و(سيلين)، وعدد من أصدقائها المقربين، وبدت في غاية السعادة وسطهم، وعلقت قائلة: (سنة جديدة سعيدة علينا كلنا، يحفظكم الله جميعاً).

اقرأ: برافو نيللي كريم ترد بعد أخبار الزواج الثالث

ولم تخطئ نيللي بحق طليقها الذي شتمها وأهانها على الملأ، دون أن يحترم كونها أماً لطفلتيه، ودون أي مراعاة منه للعمر الذي أمضاه معها.

هكذا يكون التصرف السليم، برافو نيللي على صمتك تجاه أذية طليقك!

نيللي كريم ترد على طليقها بصورة ابنتيها
نيللي كريم تتوسط ابنتيها في صورة مع أصدقائها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار