(شمس) هي امرأة صارمة حادة الطباع ومعقدة من الرجال بسبب تجارب سابقة لكنها ترغب في الإنجاب فتبحث عن طريقة شرعية غير الطريقة التقليدية لتنجب حتى تلتقي بـ (بهجت) الطبيب البيطري المتعثر الحال ورغم حدّة طباع (شمس) يقبل بالزواج بها بمقابل مادي.

هذه هي الشخصية التي تقوم بأدائها النجمة المصرية نيللي كريم في فيلمها الجديد (بشتري راجل) الذي من المقرر عرضه يوم عيد الحب 14 فبراير – شباط المقبل.

صرح صناع الفيلم أن فكرته لم يتم تداولها من قبل في السينما المصرية كما أن السيناريست إيناس لطفي قدمت فكرة جديدة وجريئة بنفس الوقت.

أفيش فيلم (بشترري راجل)
أفيش فيلم (بشترري راجل)

وتم إتباع حملة إعلانية عصرية أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي أنه تم تأسيس صفحة على الـ Facebook حملت إسم الفيلم (بشتري راجل) حيث نشرت فتاة اسمها (شمس) لإعلان تطلب فيه متبرع لحيواناته المنوية لتحقيق حلمها بالأمومة بطريقة رسمية لكن بشروط خاصة.

وانطلقت الحملة على الفيس بوك بفيديو لفتاة تطلب متبرع بحيواناته المنوية وبغضون 24 ساعة تم حجب الصفحة.

لقطة من الفيديو المثير للجدل حيث لا تظهر ملامح للفتاة
لقطة من الفيديو المثير للجدل حيث لا تظهر ملامح للفتاة

بعدها بدأ الإعلام العربي والجمهور بتغطية الحملة بين مؤيد ومعارض كما كان للفنانين دور حيث قامت دنيا وإيمي سمير غانم بتناول الموضوع.

لتنهي لميس الحديدي الجدل على قناة (CBC) بعد أربع أيام على الحملة حيث قامت باستقبال أبطال الفيلم نيللي كريم محمد ممدوح والمنتجة دينا حرب والكاتبة إيناس لطفي عبر برنامجها (هنا العاصمة).

نيللي كريم في هنا العاصمة
نيللي كريم في هنا العاصمة

عبرت كريم عن إعجابها الشديد بالحملة الإعلانية التي اتبعها القائمون على الفيلم وقدرتهم على استخدام القصة الحقيقية للفيلم بالحملة ورغم انشغالها بأعمالها إلا أنها كانت تراقب ردود الفعل على الفيديو الذي نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام .

كما ظهرت النجمة المصرية عبر قناة العربية ببرنامج (تفاعلكم) لتؤكد أن الحملة التشويقية للفيلم فكرة مبتكرة وتحدثت عن قصة الفيلم لتؤكد أن الفتيات اكتفين من المشاكل العائلية والطلاق لتضيف أن قصة الفيلم غريبة والمعالجة الدرامية جاءت في إطار ثقافي عربي.

فيلم (بشتري راجل) من بطولة نيللي كريم، محمد ممدوح، لطفي لبيب، ليلى عز العرب ومحمد حاتم ومن إخراج محمد علي.

سيناريو وحوار إيناس لطفي وإشراف وائل حمدي وهو فيلم رومانسي اجتماعي كوميدي.

صورة من أحداث الفيلم
صورة من أحداث الفيلم

 

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار