تم إقالة أكبر منتج في هوليوود هارفي وانشتاين من الشركة التي أسسها The Weinstein Company بعد أن نشرت صحيفة The New York Times الأميركية مقالاً بعنوان Harvey Weinstein Paid Off Sexual Harassment Accusers for Decades ذكرت فيه عدة اتهامات بالتحرش الجنسي وُجّهت إليه.

هارفي واينشتاين
أكبر منتج أفلام في هوليوود هارفي واينشتاين متهم بالتحرش الجنسي

عقب تلك الاتهامات المخزية، أعلن مجلس إدارة شركة واينشتاين طرد المنتج الأميركي هارفي واينشتاين من شركته الخاصة، كذلك استقالت ليزا بلوم، محامية هارفي ويشتاين ومستشاره الخاص لاني ديفيس، يوم السبت 7 تشرين الأول/أكتوبر 2017.

اتهمت الممثلتان آشلي جود Ashley Judd وروز ماكغاون Rose McGowan المنتج الشهير بالتحرّش الجنسي بعد أن طلب منهن تدليكه أو إرغامهن على النظر إليه عاريًا.

آشلي جود
الممثلة آشلي جود التي اتهمت هارفي واينشتاين بالتحرش الجنسي

بعد سلسلة من الاتهامات التي وُجّهت ضد أكبر منتج أفلام في هوليوود، وخصوصًا من الممثلات، قررت شركة AI International Holding التي موّلت أفلام عديدة منها Lee Daniels’ The Butler ، I, Tonya و Hacksaw Ridge، سحب قرض قيمته 45 مليون دولار الذي أقرضته لشركة واينشتاين بعد إقالة مؤسسها هارفي واينشتاين.

من جهته نفى هارفي وينشتاين بعض الاتهامات، لكنه اعتذر وقال إن الطريقة التي تعامل بها مع زملائه في السابق سببت لهم الكثير من الألم، وهو يعتذر عما صدر منه.

أمّا محامية هارفي السابقة ليزا بلوم فقالت: (لقد تعلم من أخطاء الماضي، والآن يقرأ الكتب ويذهب إلى جلسات علاج نفسي).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار