النجم المصري هاني رمزي
النجم المصري هاني رمزي

في تمام العاشرة من مساء يوم السبت، كان جمهور قناة (الحياة) على موعد مع حلقة جديدة مميزة من برنامج (ثلاثي ضوضاء الحياة)، أضفى عليها النجم هاني رمزي روحاً مرحة، مفجراً الضحكات على امتداد فقرات الحلقة.

“المخدرات ” كانت موضوع الأغنية الساخرة التي قدمها تركي في بداية الحلقة وتقول كلماتها: “مسطول.. لا مش مسطول، الى يلاقي حشيشه بيخلص منه ..والى مش فاكر اسمه .. ولا سنه.. لالا طول الوقت حريقة .. ريحة اوضته خنيقة”، وتحت هاشتاغ “#ثلاثي_ضوضاء_الحياة”، قدم مينا وتركي نشرة البرنامج المميزة، والتي شملت تقريراً خاصاً من الشارع أجاب فيه الناس عن سؤال “ايه رأيك في المخدرات ؟”.

اجاب البعض بأنها “أسوأ حاجة في الدنيا”، وقال آخرون “بتعمل دماغ ” وفي أخبار النشرة جاء الخبر الأول “ريم البارودي: احب ان ارتدي الكاش مايو”، وعلق مينا “أحنا مالنا”، بينما قال تركي “انا بحب ريم”. الخبر الثاني كان عن شاب تركي صور نفسه وهو ينتحر بسبب حببته ورفع الفيديو على الـ Youtube، وعلق عليه مينا قائلاً: “قد كده الواي فاي متوفر بالشوارع!!”.

 

هاني ضيف الحلقة شارك الثلاثي "أسكتش" ساخراً، يتضمن محاكاة لمشاهد من فيلم (الإرهاب والكباب)، مع ربطه بموضوع الحلقة.
هاني ضيف الحلقة شارك الثلاثي “أسكتش” ساخراً، يتضمن محاكاة لمشاهد من فيلم (الإرهاب والكباب)، مع ربطه بموضوع الحلقة.

الخبر الثالث “بيع شاشه lcd بمليون جنيه” وكان تعليق مينا: “اشترى تلفزيون بمليون جنية عشان اشوف أحمد موسى ووائل الابراشي!! لكن لو هاشوف راغده شلهوب يبقي في كلام تاني”.

هاني ضيف الحلقة شارك الثلاثي “أسكتش” ساخراً، يتضمن محاكاة لمشاهد من فيلم (الإرهاب والكباب)، مع ربطه بموضوع الحلقة.

انتقل الثلاثي إلى الحوار مع نجم الكوميديا الذي قال “أنت افتريت اوي السنة الى فاتت.. اسود وتعابين وجو رهيب”، وصرح هاني أنة يعانى من فوبيا المرتفاعات والأماكن المغلقة، مضيفاً أن حلقه النجمة فيفي عبده من أجمل وأروع الحلقات لكن الجمهور لم يشاهد منها إلا جزءاً بسيطاً لأنها لم تذاع.

هاني رمزي في برنامج (ثلاثي أضواء الحياة)
هاني رمزي في برنامج (ثلاثي أضواء الحياة)

قال هاني: “احنا اتربينا غلط ومفاهيم كلها متناقضة، فكوبري اكتوبر بيعدى على كل المناطق ما عدا أكتوبر، النادي الأهلي في الزمالك، ونادي الزمالك في مية عقبة، احنا شعب متناقض بطبعه”.

وكشف رمزي أنه في فيلم (أبو العربي) استغرق تصوير مشهد واحد ثلاث ساعات بسبب خوفه من المرتفعات. في نهاية الحلقه عبر هاني عن إعجابه الشديد بالثلاثي وأشاد بأدائهم في البرنامج وعلى مسرح (تياترو مصر)، وقال: “انا فخور بيكوا وبقناة الحياة، التي تقدم الكوادر الجديدة في كل مجال، وانتم من اللي باضحك لما بشوفهم”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار