حقق النجم هاني سلامة رقماً قياسياً جديداً بمسلسله (طاقة نور)، في الدراما التليفزيونية، بالإضافة إلى الكاتب الموهوب حسان دهشان، والذي برع في كتابة سيناريو محكم ويتضمن رسائل تنويرية إلى الجمهور، بجانب المخرج العبقري رؤوف عبد العزيز الذي وضع بصمة رائعة على الصورة والإخراج على العمل والذي صنف بلسان النقاد والجمهور من الـ 5 الأوائل في الماراثون الرمضاني الحالي.

النجم المصري هاني سلامة في لقطة من مسلسل (طاقة نور)
النجم المصري هاني سلامة في لقطة من مسلسل (طاقة نور)

هاني سلامة وحسان ورؤوف بدأوا خطوات درامية تدفع المجتمع إلى التحول من الشر إلى الخير، واصروا على التنوير وتفتح العقول، خصوصاً أن الثلاثي يتمتع بشعبية بين الجمهور المصري.

الأمر لم يتوقف على عمل مكتمل الأركان فقط، ولكنه عمل يتضمن أيضاً حرفية في الأداء والتدريبات والتعب والجهد، كي ينال حظاً كبيراً بين كبار النجوم في الوقت الحالي، خصوصا أن هاني سلامة يتمتع بشعبية كبيرة عند الجمهور، فضلاً عن وسامته التي جعلت للبلطجي والقاتل المأجور شكلاً وموضوعاً غريباً وجديداً على الدراما، إلى جانب تحول القاتل إلى شخص يعشق الحياة ويبدأ في خطوات قتل الشر بنفسه.

هاني سلامة يركع في مسجد السيدة نفيسة ويا لروعة وبطولة المخرج
هاني سلامة يركع في مسجد السيدة نفيسة ويا لروعة وبطولة المخرج

وفي نهاية أخر حلقات مسلسل (طاقة نور) يتلخص العمل في جملة (اذا كان الشر متفشي فى المجتمع.. فهناك طاقة نور تسرى في قلوب الأشرار.. ويجعلهم يتحولون إلى الخير).

مسلسل (طاقة نور) بطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، وليد فواز، هيدي كرم، صلاح عبد الله، جيهان خليل، عايدة رياض، نورين كريم، وآخرون، تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز، انتاج تامر مرسي.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار