بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

انتهى المنتج والمؤلف الموسيقي أسامه الرحباني من وضع اللمسات الأخيرة على الدوبل ألبوم الجديد للفنانة هبة طوجي والذي يحمل اسم ” هبة طوجي 30″.

الفنانة اللبنانية هبة طوجي
الفنانة اللبنانية هبة طوجي

أما اختيار الرقم “30” للألبوم، فيرمز إلى ما يحمله هذا الرقم من معان مرتبطةبمفاهيم عميقة كالإبداع والوحي والتسامح والتواصل والتفاؤل، كما أنه يرمزبطبيعة الحال لعدد الأغاني التي سيتضمنها الألبوموالذي سيتم إطلاق أول عشرة منها صباحالثامن من مارس،في ما يتم إطلاق العشرون أغنية المتبقية على دفعتين، الأولى في الخامس عشر من مارس، والدفعة الثانية في الثاني والعشرين من الشهر نفسه، كلهاعبر تطبيق “انغامي”.

الفنانة اللبنانية هبة طوجي
الفنانة اللبنانية هبة طوجي

كما سيتم يوم 30 مارس إطلاق الألبوم المزدوج في محلات ال”فيرجين ميغاستورز ” في لبنان وتوزيعهلنقاط البيع المعتمدة. هذه الأغنيات ستتنوع من حيث المواضيع والأنماط الموسيقية، وقد تمّ إنتاجهاوتسجيلها تحت إشراف أسامه الرحباني بين كييف، باريس ولبنان، الأمر الذي تضيفه هبه إلى إنجازاتها الفنية مؤخراً إذ يعتبر إطلاق 30 أغنية نفذت على مستوى إنتاجي رفيع أمر بغاية الأهمية. أما مفاجأة هبة لجميع محبيها فهي إطلالها في الثالث والعشرين من الجاري عبر برنامج “حديث البلد” عبر شاشة ال” أم تي في” مع الإعلامية منى أبو حمزة لتكشف لنا عن المغامرة الفنية والانجازات المتلاحقة التي حققتها هبة منذ عام وحتى اليوم، وسيتم خلال الحلقةللمرة الأولى عرض كليب “وحدي لحالي”الذي صوّر في فرنسا.

هذا العمل المصوّر هو من كلمات غدي الرحباني، موسيقى وتوزيع اسامه الرحبني أما الإخراج فلمختار بيروت.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار