الأمير (وليام) هو الابن الأول للأمير تشارلز وديانا أميرة ويلز، وهو ثالث أحفاد الملكة إليزابيث الثانية. وفي مثل هذا اليوم 29 نيسان/أبريل 2011 تزوج الأمير (وليام) من (كيت ميدلتون) في كنيسة (وستمنستر) في لندن. تقابلا لأول مرة في جامعة (سان أندرو) حيث كانا يدرسان معًا. وفي 22 تموز/يوليو 2013، أنجبت (كيت) أوّل طفل لهما واسمه عند الولادة (جورج ألكسندر لويس) وهو الثالث في خط الوصول إلى العرش الملكي.

الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وابنهما جورج
الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وابنهما جورج

وفي مقابلة لهما على راديو الـ (بي بي سي) BBC Radio، أعلن الأمير (وليام) وزوجته (كيت ميدلتون) عن الأفلام التي يشاهدانها في القصر. وبعد أن سألهما المذيع إن كانا يشاهدان برامج الأطفال بما أنهما رزقا ب(جورج)، فرد الأمير قائلاً: (أجل أشاهد الكثير من برامج الأطفال، وعليّ أن أدعي بأن الشخصيات مثيرة للاهتمام وإلاّ سيغضب جورج).

ومن ثم سألهما إن كانا يشاهدان نوعًا معينًا من البرامج، فكان ردّه: (نشاهد Homeland، نحن أكبر المعجبين بهذا المسلسل التلفزيوني. ونشاهد المسلسل الدرامي الخيالي (Game Of Thrones).

أما السؤال التالي فكان: (هل يمكنكما أن تطلبا ديليفري أو وجبة جاهزة إلى القصر إن أردتما ذلك؟ فأجاب قائلاً: (بالتأكيد يمكننا ذلك لا بل إنه ضروري). وقالت (كيت) ويليام قد يطلب الكاري ولا يعرف أي منهم يختار. وأضاف الأمير أنهما يذهبان بنفسيهما لإحضار الكاري بدلاً من أن يطلبانه إلى القصر.

أظهرت هذه المقابلة تواضع الأمير (ويليام) و(كيت ميدلتون) وتصرفاتهما العادية، يعيشان في القصر كشخصين عاديين رغم الحياة الملوكية.

فانسيا هبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار