إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

لكل بات يجزم بأن برنامج ستار أكاديمي برنامج يتم إعداده من قبل إنطلاقه باختيار البطل الرابح والممثلين المساعدين والأحداث التي تقع هي عبارة عن مسلسل متسلسل من ينتهي دوره وينحرق كرته يغادر وبما أنه مسلسل يعتمد على اللغز في أحداثه من سيغادر ومن سيكمل مشواره لتحقيق حلمه على حسب تعبيرهم “الذي تقرر قبل انطلاق البرنامج اساسا ” تقع أحداث كثيرة لا يمكننا إلا أن نقف عليها لغرابتها أيمكن أن تكون مجرد صدفة؟ ام هي فعلا تدبير مسبق و مقصود!؟

محمد عباس

من يتابع البرنامج يلاحظ أن الطالب المصري محمد عباس يحظى بمعاملة خاصة منذ بداية البرنامج لا من ناحية اختيار الأغاني ولا من ناحية تقييم الأساتذة لأدائه في البرايم والإيفال وخاصة هادي شرارة الذي يتميز بقسوته في التقييم وجرأته الشديدة حيث لا يتوانى عن نعت الطلاب بأسوء النعوت وآخر ضحاياه الطالب اللبناني مروان يوسف الذي طالبه بنزع الحلق الذي يضعه في أذنه “مابحطوه إلا النسوان” على حد تعبيره ونسيم الرايسي من تونس الذي نعثه بأن شكله ليس بشكل فنان “بيقرف” وهايدي موسى من مصر والتي دائما ينتقذ أدائها ويقف عند كل صغيرة وكبيرة بينما نجده دائما يتجاوز عن أخطاء الطالب المصري محمد عباس ويغض الطرف عنها بل و يحاول تبريرها احيانا ولا نجد لهذا التصرف تبريرا إلا أن هذا الطالب قد تقرر منحه اللقب وليس من المعقول منح اللقب لطالب سيئ يتم انتقاده من طرف الأساتذة فاللقب يمنح للأفضل والأحسن بين الطلاب ومن تتبع المواسم السابقة للبرنامج يعي ذلك جيدا فمحمد شاهين من مصر في السنة الماضية رغم انه كان يستحق الإطراء والمدح الذي كان يحظى به ومحمود محيي من مصر أيضا في الموسم التاسع والذي كان يحظى بنفس الإطراء و التجاوزات كما يحدث مع عباس في هذا الموسم .

ثلاث مواسم من ستار اكاديمي بعد أن تبنت قناة cbc البرنامج تخللتها أحداث يصعب أن تصدق أنها محض صدفة بتدأتها بشائعة أقرب منها إلى الحقيقة وهي أن قناة cbc تعاقدت مع إدارة البرنامج على أن يكون اللقب لطالب مصري ذكر .

لجنة حكم ستار أكاديميومن صدف هذا البرنامج أيضا و التي لا تكاد تعد ولا تحصى صدفة جديدة وغريبة والأغرب أنها تؤكد أن صاحب اللقب هو المصري محمد عباس.
لا يفصلنا عن البرايم النهائي إلا أسابيع معدودة وإلى أن تتأكد هذه الصدف وتصدق هذه التنبأت بتتويج هذا الطالب أترككم مع فيديو هذه الصدفة الجديدة من صدف هذا البرنامج المثير للجدل وألف مبروك مسبقاً.

تسريبات ستار اكاديمي
[email protected]

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار