محمد شاهين مع سلوى خطاب وآيتن في مشهد من الفيلم
محمد شاهين مع سلوى خطاب وآيتن في مشهد من الفيلم

يترقب الفنان محمد شاهين عرض فيلم (يا تهدي يا تعدي) خلال موسم إجازة نصف السنة، وهو من إنتاج إبراهيم إسحاق، وتأليف أحمد عزت وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة آيتن عامر وسلوى خطاب وإدوارد ومحمد عادل وعايدة رياض.

أكد محمد شاهين أنه يراهن على تحقيق النجاح الجماهيري من خلال تجربته السينمائية في (يا تهدي يا تعدي)، لأنه توافرت له كل مقومات النجاح، معرباً عن أمنيته بأن يثبت الفيلم أقدامه في السينما بعد نجاحه في الدراما التلفزيونية.

أشار شاهين إلى أنه يشعر بالخوف من تقديمه تجربة كوميدية على شاشة السينما، موضحاً أن بدايته كممثل كانت من خلال الكوميديا لكنه منذ فترة طويلة لم يقدم هذه النوعية من الأعمال سواء في السينما أو التلفزيون.

محمد شاهين وآيتن في مشهد من الفيلم
محمد شاهين وآيتن في مشهد من الفيلم

أوضح أنه لا يشعر بالقلق من تحمل مسؤولية البطولة على شاشة السينما بالإشتراك مع آيتن عامر، مشيراً إلى أنه يتمنى أنه يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور عند عرضه تجارياً.

كشف شاهين عن أنه يتعاون من خلال الفيلم مع شركة الريماس للإنتاج الفني، وأنه بصدد التحضير لتقديم أعمال أخرى مع نفس الشركة بعد عرض (يا تهدي يا تعدي)، مؤكداً أن الشركة وفرت كل الإمكانيات اللازمة لنجاح الفيلم.

يذكر أن الفيلم يدور في إطار رومانسي كوميدي حول فتاة مكافحة تعمل في تعليم قيادة السيارات وتعيش قصة حب مع شاب من أسرة ثرية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار