إنتشر خبر علاقة الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو بعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد عبر الصفحات الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

بعد أن إلتقطت عدسات (الباباراتزي) صورة لـ بيلا حديد تظهر فيها مع ليوناردو دي كابريو خلال مهرجان (كان) السينمائي ما أدى إلى أن تسارع وسائل الاعلام في تأكيد أخبار عن تقارب واضح لاحظه المقربون بين النجمين.

بيلا حديد وليوناردو دي كابرية

ليوناردو دي كابريو الذي يكبر بيلا حديد بما يقارب الـ 22 عاماً كان انفصل مؤخراً عن حبيبته نينا أغدال بعد قصّة حبّ ظنّ البعض أنها ستؤول بهما إلى الزواج.

يبدو أن ديكابريو كان يحاول نسيان همومه بالاحتفال مع ناعومي كامبل البالغة 47 عامًا، في مهرجان كان أول أمس الجمعة بعد إعلان الانفصال.

ووفقًا لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية، شوهد الإثنان وهما يغادران المكان سعيدين، بعد أن أمضى ليو أمسيته في الاحتفال مع مجموعة من العارضات الجميلات.

ليوناردو دي كابريو وناعومي كامبل

وكان ليو يرتدي قبعة (تويد) التي اشتهر بها مع سترة ميرينو زرقاء من الصوف، عندما ركب سيارته، قبل أن تلحق به العارضة الشهيرة ناعومي كامبل. وبدت ناعومي، جميلةً وفي أبهى إطلالاتها في ثوب أسود مطرز مع قلادة ضخمة من الفضة. ليوناردو أصبح من أكثر العازبين المرغوب بهم بعد انفصاله الأخير.

وكانت أنباء انفصال ليو ونينا صادمًة، بعد أن تم رصدهما مع الأصدقاء في ماليبو يوم الأحد الماضي.

وفي اليوم نفسه، أجبرت أكدال على إلغاء رحلتها إلى أستراليا، حيث كان من المقرر أن تظهر في (أسبوع موضة مرسيدس بنز).

وشوهد الثنائي السابق في هامبتونس، حيث تم تصويرهما في حالة عناق عاطفي بعد حادث سيارة طفيف.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار