المغني السوري حسين الديك، وبعد أن أنهى تسجيل شارة مسلسل (أحلى الأيام) في الجزء الثالث منه وكان تم عرض الجزء الأول في العام 2011، والجزء الثاني في العام 2012، من تأليف وبطولة طلال مارديني، مع مجموعه من السوريين المبندئين ومنهم: يامن الحجلي، معتصم النهار، نادين قدور، خالد حيدر وخلود عيسى.

كان العمل جاهزًا للتصوير منذ العام 2017، إلا أن مارديني واجه مشاكل مع شركة الإنتاج (أرت فيجن)، التي يبدو أنها لم تجد حلاً حتى هذا الموسم فأعلنت عن بدء تصوير المسلسل الذي أصبح يحمل اسم (أحلى الأيام).

بدأ العمل على المسلسل، في منتصف تشرين الأول – أكتوبر من العام الماضي 2018 وسيكون جاهزاً لرمضان 2019، من إخراج سيف الشيخ نجيب.

(أيام الدراسة) بجزئه الأول كان مسلسلاً كوميدياً يرصد حياة مجموعة طلاب في المرحلة الثانوية وتفاصيل عن حياتهم الشخصية.

أما الجزء الثاني، فتناول حياتهم بعد المدرسة وسعي كل منهم لحياة مختلفة يحقق فيها حلمه، إلا أنه بشكل أو بأخر غلبت الكوميديا فيه على المشاكل، ولا يقارن بمسلسل (أشواك ناعمة) الذي عُرض في العام 2005 للمخرجة رشا شربتجي والكاتبة رانيا بيطار، والذي كان يرصد مشاكل مرحلة المراهقة عند الفتيات، ولم يخلُ من المواقف الكوميدية.

هل ستكون التجربة الثالثة لطلال قريبة من مشاكل الشباب السوري، خاصة أنها الفئة التي دفعت الثمن الأكبر خلال الأزمة السورية؟

رؤى حسن – دمشق

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار