الإعلامي اللبناني نديم قطيش
الإعلامي اللبناني نديم قطيش

توقف برنامج الإعلامي نديم قطيش  DNA على شاشة (المستقبل) وهو المعروف بولائه وتقرّبه من قوى 14 آذار على حساب 8 آذار ويهاجم بشدّة ودائماً حزب الله اللبناني وعلى رأسه السيّد حسن نصرالله، وكان نديم أعلن أنّه مهدّد بالقتل بسبب مواقه السياسية.

وكانت كتبت جريدة (الأخبار) المقرّبة من حزب الله اللبناني أن الحريري رفع البطاقة الحمراء بوجه نديم قطيش وطرده من المستقبل بعد أن تجرأ وانتقد الحريري، وقام بعض النشطاء على الـ Twitter بتدشين Hashtag بعنوان (ليه_طردوا_نديم_قطيش) وقد احتل هذا الهاشتاغ في أقل من ساعة المرتبة الأولى في الـ Trend اللبناني.

هاشتاغ نديم قطيش الأول في لبنان
هاشتاغ نديم قطيش الأول في لبنان

وانقسمت الآراء ما بين المؤيد لنديم والمعارض له، حتى نفى نديم في حديث للأخبار كل ما يُشاع من تسريبات عن طرده من المستقبل، مؤكدّاً أن السبب في توقف البرنامج مالي، وفريق اعداد الحلقة في بيروت هو من توقف عن العمل نتيجة عدم تقاضيه رواتبه.

ولفت إلى أن برنامجه يخضع للمونتاج بطريقتين: الأولى عالية الجودة في (العربية)، والثانية عادية في تلفزيون (المستقبل) بسبب الفارق التقني بين المحطتين. وبالتالي، لا يمكن إرسال نسخة العربية لعرضها على المستقبل.

نديم لم يترك المستقل بعد
نديم لم يترك المستقل بعد

وكانت أيضاً تغريدة مزوّرة لنديم، انتشرت بشكل واسع على الإنترنت كُتب فيها التالي: “أتمنى من أحد زملائي في تلفزيون المستقبل أن إخذار مسلوني الأحمر الذي نسيته في استديو المحطة”، ولكن نديم نفى أن يكون هو من كتب هذه التغريدة وبأن علاقته بمحطة المستقبل وسعد الحريري على أجمل ما يرام، وأن تلك  التغريدة استُخدمت فيها تقنية الفوتوشب، وقال على صفحته الشخصية على التويتر: “وصل اليأس ان يعلمو فوتوشوف لتويت وهمية وينشرونها “كصورة” وليس “ريتويت” لتشويه السمعة. احذروا التقليد”

نديم ينفي أن تكون تلك التغريدة هو من كتبها
نديم ينفي أن تكون تلك التغريدة هو من كتبها وما

إذاً نديم لم يُطرد من (المستقبل) ولن يتخلى عن هذه المحطة التي أعطته منبرها الحر.. ولكن لا نعرف ما ستؤول إليه الأيام المقبلة..

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار