غادة عبد الرازق موهبة مصرية عمرها سنوات طويلة، لكنها لم تستطيع أن تكون نجمة صف أول إلا منذ خمس سنوات تقريباً عندما شاركت في بطولة مسلسل (الباطنية).

وها هي اليوم تصنّف من أبرز النجمات العريبات وقد تكون أبرزهنّ، بدءاً بـ (الباطنية) مروراً بـ (سمارة)، (زهرة وأزواجها الخمسة)، (مع سبق الإصرار)، (حكاية حاية) وهذا العام تقدم العمل الرائع وهو (السيدة الأولى).

لم تفاجئنا غادة بهذه الحرفية العالية في الأداء هذا العام  أيضاً لأننا توقعنا أن تقدم لنا عملاً لا يقل أهمية عن أعمالها السابقة، وصدقت بل صدقنا لأنّها لم تخيّب أمالنا وتوجّت مسيرتها بعمل أقل ما يقال عنه أنّه ممتاز من ناحية الأداء والنص والإخراج.

لعلّ غادة  ليست فقط من أشطر الممثلات بل من أذكاهن، واستنتجنا ذلك من الأعمال المهمة التي تقدمها لنا عاماً تلو الأخر دون أن نشعر بملل أو خيبة!

(السيدة الأولى) مسلسل يتناول قصة زوجة الرئيس التي تتولى مهام الرئاسة بعد محاولة إغتياله، ومع هذا العمل أصبحنا نستطيع أن نصف غادة بـ (ميريل ستريب العرب) كما وصفتها الزميلة رئيسة التحرير منذ العام الماضي وعادت وأكدت ذلك حين حلت ضيفة مع نيشان قبل أيام على شاشة الحياة في برنامج (ولا تحلم).

الحلقات الأولى كشفت لنا عن مسلسل شيّق يستحق المتابعة والإهتمام.. وبانتظار باقي الحلقات لنحكم عليه بكل شفافية.

خالد المولى

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار