انتشرت شائعات في الآونة الأخيرة، عن إحتمالية إلغاء حفل النجم المصري عمرو_دياب، في لبنان بسبب نزاعات قانونيّة بين الأخير وبين عائلة المنتج اللبناني الراحل جان صليبا.

ونفى المستشار القانوني للشركة المنظّمة لحفل الفنان عمرو دياب في بيروت في الـ 19 من شهر آب المقبل الأنباء المُتداولة.

أصدر مكتب جابر للمحاماة، بصفته المستشار القانوني للشركة المُنظّمة لحفل عمرو دياب، بياناً أعلن فيه إنه سيتخذ الإجراءات القانونيّة اللازمة تجاه المصادر والمنصات الإلكترونيّة الّتي أطلقت شائعة ايقاف حفل عمرو دياب في لبنان، وأشار إلى أن هدفها إلحاق الأضرار المادية والمعنوية بالشركة والفنان.

اقرأ: جليلة تتراجع بعد شماتتها بطلاق تامر وبسمة!

وجاء نص البيان كالتالي: “بصفتي المستشار القانوني لشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في بيروت بتاريخ 19‏/8‏/2023 تم نقله وأوضح بموجب هذا البيان أنه لا صحة ولا أساس قانوني الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضمنت أنباء تزعم بأن هناك تحركًا قضائيًّا بهدف إيقاف حفل الفنان عمرو دياب وذلك بالاستناد إلى دعوة من المخرج الراحل جان صليبا وهو الأمر المخالف للحقيقة والواقع”.

وأضاف البيان: “وبهذا الخصوص يهمنا أن نؤكد أن جميع هذه الأخبار الكاذبة المنتشرة لا تمت إلى الحقيقة والواقع بصلة وهي عارية من الصحة”.

وتابع البيان: “نحن بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المصادر والمنصات الإلكترونية التي كانت وراء نشر وإطلاق مثل هذه الأخبار لحاجة في نفس يعقوب وبقية إلحاق الأضرار المادية والمعنوية بالشركة المنظمة والفنان عمرو دياب محملين هذه المواقع وصفحات الإلكترونية جميع المسؤوليات الجزائية والمدنية مع تحميل كامل العطل وضرر لكل من تسول له نفسه بس المزيد من تلك الأخبار المفبركة قبل التأكد من صحتها أو حتى إلى كل من يمتنع عن حذف ما تم نشره سابقا مع علمه المسبق بعدم جدية هذه الأخبار المزيفة.

وكانت الشركة المنظمة لحفل النجم عمرو دياب أعلنت نفاد تذاكر الفئة الأولى من الحفل فور طرحها وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها.

وتحدث أشرف الموسوي محامي ورثة المنتج جان صليبا، عن خلاف أسرة “المنتج” مع عمرو دياب بسبب أن “المطرب” لم يحيِ حفلاً غنائياً من تنظيم المنتج في لبنان وجاء ذلك على خلفية استعداد الهضبة لإحياء حفل في بيروت في أغسطس المقبل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار