غضبت الفنانة البحرينية، هيفاء حسين بعدما قلل أحدهم من شأن الفنان، وقال في تعليق له على حسابها، إن الفنانة لاتقدم أي شيء للمجتمع، عكس الدكتورة، المعلمة والمهندسة، مادفع هيفاء للرد عليه بقوة قائلة: (والممثل ماينفع البلاد؟ الفن ثقافة ونحن نعمل ليلا نهارا لكن نقدم أعمالا هادفة، التي من خلالها نعرض قصصا هادفة، ونستعرض القيم والأخلاق).
وتابعت: (نحن لسنا موجودين للإستعراض،  صحيح البعض خرب سمعة الفن، لكن الواقع الفن رسالة نناقش المشاكل الاجتماعية ونبين الايجابيات والسلبيات ونوجه اامجتمع، اتمنى عرفتي قيمة الفن).
كما نشرت هيفاء التعليق، وعلقت: (للاسف ليلحين البعض ينظر للفن انه مجال ما ينفع المجتمع ولا البلد، هذا كان ردي على الكومنت .. اتمنى من البعض اللي متابعينا ما ينظر لنا بنظرة ما نستحقها).
وتابعت: (ترا احنا موجودين بهالمجال وعطاءنا كله للبلد وللثقافة ولنا دور كبير في توجيه المجتمع من خلال المشاكل اللي نناقشها).

من جهة أخرى، إحتفلت، بعيد زواجها العاشر من المنتج والممثل الإماراتي حبيب غلوم، ونشرت صورة تجمعهما مع كتابة كلمات تعبر عن العلاقة الجميلة التي تجمعهما.

علقت النجمة البحرينية على الصورة: (عشر سنوات مرت بسرعة عسى تبطي سنينك يا الغالي .. كل عام وانت كل شي في حياتي ٢٠٢٠/٥/٤).

هيفاء حسين

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard

منذ 4 سنوات









منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار