رغم سنواتها الخمسين، إلا أن النجمة اللبنانية، هيفاء_وهبي تحرص أكثر من أي فنانة أخرى، على البقاء شابة، تخضع لكم كبير من عمليات التجميل، تصغر وتنحت وتشفط، تحقن وتزيل الشوائب التي أحدثها الدهر في جسدها.

منذ قليل، نشرت صورة عبر حسابها، من أخر جلسة تصوير خضعت لها، لتروج لعطرها، لكن العطر لم يلفت إنتباه متابعيها، بل وجهها وملامحها التي بدت غريبة، متغيرة مقارنة بصورها القديمة.

اقرأ: هل تعاني هيفا من رهاب الشيخوخة؟ – فيديو

لكن ملامح هيفاء وجمالها الذي بدأ في الزوال، أصبح أمرا عاديا، لانها لم تعد شابة، حتى العمليات ومساحيق التجميل لن تجمل ما أفسده الدهر، لذلك أدمت على تقنية الفوتوشوب.

هيفاء لاتعشق الجمال فقط، الرجال أيضا، فكل فترة نجد ضحية سقطت في شباكها، بداية من رجل الأعمال المصري، أحمد_أبو_هشيمة، مرورا الى محمد الوزيري، زوجها السابق، الذي يقبع الأن في أحد سجون مصر بعدما إتهمته بسرقتها والنصب عليها.

اقرأ: حفيدة هيفاء وهبي نسخة عنها ونفس صوتها! – فيديو

شقيقة رولا يموت، أصبح صيتها بين الرجال سيئ، فهم يخافونها، كأنها عنكبوت الأرملة السوداء التي تقتل شريكها، يخافون مصير الوزيري، الذي لن يغادر سجنه إلا بعد إنتهاء خمس سنوات.

آخر فيديو كليب أطلقته هيفاء منذ ما يفوق الشهر، تحت عنوان (لوكنت)، عبارة عن ديو غنائي مع المصري، حقق نسبة مشاهدة عالية جدا وتخطى ال ١٧ مليون مشاهدة في شهر واحد مقارنة مع باقي أعمالها، ونفذ بأعلى التقنيات المرئية، ما يدل أن الشباب عزف عن مشاهدة هيفاء وإتجه الى نجوم أكثر شبابا منها.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار