في العام 2016 ارتدت الفنانة اللبنانية هيفا_وهبي جاكيت أبيض مع بنطال أبيض ممزق، وبدت بغاية الأناقة والشياكة والأنوثة كعادتها، ومن النجمات اللاتي تتابعن الموضة بأدق تفاصيلها وتسعى دائمًا أن تبقى الأكثر شياكة في العالم العربي لأنها تمتلك كل مواصفات الجمال.

اقرأ: هيفا وهبي تستعرض أموالها والبذخ – فيديو

وبعد 5 سنوات، ارتدت الممثلة المصرية ياسمين_صبري الجاكيت نفسه لكن بلون مختلفٍ، مع بنطال أبيض، ونالت صورتها الكثير من التعليقات الإيجابية والسلبية على حدٍ سواءٍ، بعدما دخل طرف ثالث يتهم ياسمين بتقليد هيفا دائمًا بأزيائها وثيابها.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

انقسمت الآراء، واتهم البعض أيضًا هيفا بالحملات الممنهجة ضد ياسمين بعدما تزوجت رجل الأعمال الأهم في مصر أحمد أبو هشيمة وبأنها تشعر بغيرة منها، لكن هيفا لا تفكر كالأطفال أو الفتيات المراهقات بل نظن أنها نسيت أحمد وتعيش حياتها بشكل طبيعي وتحقق نجاحاتها وتنجز أعمالها.

أما البعض الآخر اتهم ياسمين بتقليدها الأعمى لهيفا، ونرد بأن أزياء هيفا ليست احتكارًا لها أي أنها ليست من صمّمتها بل ترتديها من أهم الماركات العالمية والتي تلجأ إليها الكثير من الشابات والنساء في الوطن العربي وحتى العالمي.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

الفرق بين الصورتين ليست أشهر أو أيام، بل 5 سنوات، وربما ارتدت ياسمين الجاكيت لأنها أُعجبت به من المتجر لا لأن هيفا ارتدتها قبلها.

الجاكيت باهظ الثمن وسعره حوالي الـ 1500 دولار أميركي، أي ما يعادل 23 جنيه مصري وحوالي 12 مليون ليرة لبنانية على سعر الصرف الحالي بعد تدهور الليرة اللبنانية أمام الدولار، وهيفا اشترتها في العام 2016.

اقرأ: كل المواليد احذروا خلال هذه الفترة من العام الحالي – فيديو

كل منهما لها جمالها الخاص، وخطها الخاص بالأزياء والشياكة والأناقة..

ياسمين ارتدت الجاكيت في 2021
ياسمين ارتدت الجاكيت في 2021
الجاكيت ارتدته هيفا في العام 2016
الجاكيت ارتدته هيفا في العام 2016
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار